فرق أخرى

حسين فىصل يوضح حقيقة رحيله عن فريق الزمالك بسـبـب غيابه عن التـدريبـات

صرح حسين فىصل لاعــب فريق الزمالك السابق وسموحة الحالي، إنه حظى بحب ودعـم المدير الفنى السابق للأبيض جايمي باتشيكو، مشيرًا إلى انه هو من صعده للفريق الأول.

واضاف فىصل فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت”: “آخر ماتشاتي بقميص فريق الزمالك كانت الاخيرة لباتشيكو، ومنذ عودة باتريس كارتيرون لم أحصل على فرصة للمســاهمة حتى أعدموني”.

وأردف: “انا حتى لم أتدرب مع النادى الأول، ثم قيل إنني تغيبت عن مران فريق الزمالك، وهذا غير صحيح، انا نزلت فريق الأمل وتفاجئت بانني لا أســاهم، وصرحو لي إنني سأتدرب مع فريق الأمل يـومين فى الاسبوع”.

طالع | احمد سامي: سبب واحد وراء إعجاب كيروش بـ مروان حمدي رغم الانتقادات

واستكمل: “انا رأيت ان يـومين فى الاسبوع لن يفىدوني فى شيء، فكنت أتدرب يـوم وأغيب آخر إلى ان وصل عدد أيام غيابي 10 أيام، وبعد ذلك أسامه نبيه صرح لـ سيف فاروق إنه سيصعد للفريق الأول، فرفض التأهل إلا وانا معه فى موقف رجولي، وبالفعل صعدنا سويًا”.

وتابع: “تعرضت للاصابة فى التـدريبـات امام كارتيرون، ثم عدت بعد الاصابة بـ6 أيام ولعبت مباراه بعد الاصابة امام فريق الشباب وحكــم عليّ كارتيرون من أثناءها، وصرح لي على لسان المترجم إنني لن أستمر مع النادى وسأرحل وانه غير مقتنع بي، وبعد حوالى 10 أيام وجدت الاستغناء عني يصلني عبر البريد”.

واستكمل: “كنت موقعًا لتعاقد مع فريق الزمالك بحضور أمير مرتضى حتى 2023، ووصل لي الاستغناء فى البريد، ولم يتحدث معي أحد من النادى، وقتها شعرت بالصدمة وانزعجت جدًا وتعبت نفسيًا”.

واستطـرد: “لم أطالب بمستحقاتي من فريق فريق الزمالك لان فى هذا التوقيت كثيرون كانوا يوصلون قضايا على النادى وانا قلت النادى لا ينقصه أزمات، وقررت ان انظر لمستقبلي”.

وأتم: “احمد سامي المدير الفنى لسموحة يجيد التعامل نفسيًا مع اللاعــبين، صرح لي تدرب جيدًا ونفذ تعليماتي وستكون فى مكانة أخرى، وصرح لي انت ستلعب رقم 10 رغم إني كنت جناح، وصرح لي ستصبح افضل 10 فى مصر”.

السابق
لوكمان: تلقيت رسالة من عامل غرف ملابس إيفرتون بعد هـدفى فى ليفربول
التالي
جماهير ليفربول عن أداء صلاح امام ليستر سيتي: ننتظرك أقوى ضد تشيلسى