الدوري الانجليزي

كلوب: خضنا مباراه غريبة ضد ليستر.. والفارق مع مانشستر سيتي ليس مشكلتي الآن

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول ان خسارتهم فى مباراه الأمس ضد ليستر سيتي فى بطوله الدورى الإنجليزى مستحقة.

وخسر ليفربول امام ليستر سيتي بهـدف دون رد فى ستاد كينج باور، فى اطار مسابقات الجوله العشرين.

هـدف فوز ليستر سيتي امام ليفربول

وصرح كلوب فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “بالتأكيد، لقد كان فوز مستحق تمامًا لـ ليستر سيتي، كانت مباراه غريبة جدًا، لم نكن جيدين بما يكفى، كان ما يزال لدينا فرص كافىة، ما فعلناه بالكرات لم يكن صحيحًا، لقد لعبنا مباراه سيئة حقًا، كانت خسارة مستحقة”.

واضاف: “صنع القرار كان لدينا ضعيفًا، ربما القليل من الحظ كان مفقودًا، هذا هو الحال، كان يجب ان نحظى بالمزيد من تلك اللحظات، كان لدينا ما يكفى لتحقيق الفــوز، ولكن إذا خسرت، فانت تكون بحاجة إلى المزيد منهم”.

وواصل: “أعتقد اننا بدانا بشكل جيد، ثم فقدنا إيقاعنا تمامًا ولم نسترده، منذ ذلك الحين أُجبرنا على اللعب بتلك الطريقة، لذلك لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لعب ليستر سيتي قبل يـومين، ومن ثم فهم يستحقون الفــوز بالتأكيد”.

واستكمل: “لقد سددوا تسديدة واحدة على المرمى، لم يكن لديهم الكثير من الفرص، كان يجب ان ندافع بشكل افضل، نفعل ذلك عادةً، لماذا لم نفعل ذلك اليـوم هذا يصعب تفسيره، كان هناك الكثير من العروض أقل من المستوى الطبيعي، ولا يوجد تفسير”.

وتابع: “إنها فجوة كبيرة مع مانشستر سيتي، هذه ليست مشكلتي فى الوقت الحالي، إذا لعبنا كرة القــدم العادية، كرة قدم ليفربول، لدينا فرصة للفوز بمزيد من الماتشات”.

وانهي: “الخسارة هي خسارة، علينا ان نتعلم وسنفعل ذلك، أول شيء علينا ألا نقوم بذلك مرة أخرى، فقدنا إيقاعنا ولم نكن هادئين بما يكفى من أجل استعادته، هذا خطانا”.

السابق
موسيماني يلحق بمواطنيه فى جنوب افريقىا.. وجلسة قبل السفر
التالي
مدير فني نهضة بركان: مواجهه موسيماني لفريقه القديم أمر شيق.. والنادي الاهلى الافضل حاليًا