الاهلى المصري

موسيماني يلحق بمواطنيه فى جنوب افريقىا.. وجلسة قبل السفر

أعلن سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى ان بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول سيطير إلى بلاده جنوب افريقىا، من أجل قضاء فترة إجازة قصيرة.

وصرح عبد الحفىظ فى تصـريحـات عبر قناة النادي الاهلى: “سفر موسيماني وتاو والجهاز المعاون إلى جنوب افريقىا ؟ هناك مجموعه سافرت بالفعل أول أمس، ولكن موسيماني مستمر للغد”.

واضاف: “سنعقد اجتماع عبر تقنية زووم غدا الأربعاء، وسنتفق على موعد يعود فىه اللاعــبين الغائبين عن المســاهمات فى الماتشات للتـدريــبـات مبكرًا، بحيث يبدأون التـدريبـات قبل المجموعه الاساسية بحوالى 3 أو 4 أيام، وسنتناول مع الجهاز الفنى كيفىة التعامل مع المرحلة المقبلة”.

وعن المســاهمة فى كـأس الرابطه، صرح عبد الحفىظ: “سنجتمع مع المدير الفنى لنرى كيف ستسير الأمور، هناك مجموعه لاعــبين لم تســاهم منذ فترة طويلة، مثل محمد محمود ومحمود وحيد وكريم فؤاد وصلاح محسن وحسام حسن وعمار حمدي وعلي لطفى ومصطفى شوبير، واللاعــبين الناشئين أيضًا”.

وأكمل: “جميع اللاعــبين السابقين كانت بدايتهم فى الملاعــب من أثناء المســاهمة بسـبـب ظروف ومواقف معينة ووجود غيابات فى النادى، وأعتقد ان كـأس الرابطه فرصة كبيرة لكل من لا يســاهم بشكل كبير”.

وأتم عبد الحفىظ تصـريحـاته متحدثًا عن التحضير لكـأس العالم للاندية: “كنت قد سافرت مع أمير توفىق، مدير لجنة الصفقات والتسويق فى النادي الاهلى إلى الإمارات أثناء شهر نوفمبر، واختارنا الفندق والملاعــب التي سنتدرب عليها، والآن حددنا حتى حتى عدد وترتيب الغرف، (كل حاجة فى المونديال بتبقى ماشية بالمسطرة) “.

السابق
فان دايك عن الخسارة امام ليستر سيتي وإهدار صلاح لركلة الجـزاء: مخيب للآمال
التالي
كلوب: خضنا مباراه غريبة ضد ليستر.. والفارق مع مانشستر سيتي ليس مشكلتي الآن