ريال مدريد

اخبار ريـال مدريد | ريـال مدريد بطل الشتاء.. كيف قلب انشيلوتي أحوال النادى؟

الاسطورة الجديد – لو كان أحد مشجعين ريـال مدريد قبل بداية العام يردد بان الميرينجي سيكون فى صـداره جـدول ترتيب الدورى الإسبانى وحيدًا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وسيقدم ماتشات مميزة بالدورى كنت ستعتبره مبالغًا فى التفاؤل كثيرًا بفريقه.
ريـال مدريد يحتل صـداره تـدريــب الليجا بـ43 نقطة من 18 مباراه، حصل أثناءها 13 انتصارًا وتعــادل 4 مرات وخسر مباراه واحدة، وهو الأكثر تحقيقًا للانتصارات بين جميع الفرق، والأقل خسارة أيضًا.
لا أحد كان يتوقع ان يحصل الميرينجي بداية رائعة له فى العام الجاري تحت قيادة كارلو انشيلوتي الذي أعاد الكثير من الهيبة الكروية للفريق.
حصل ريـال مدريد مع انشيلوتي هذا العام مجموعة من الأرقام المميزة وأصبح من أثناءها المرشح الأول فى حصد لقب بطل الليجا هذا العام.
المدرب المخضرم كارلو انشيلوتي نجح هذا العام فى تكوين خط هجــوم للريـال قوي ومتجانس، حيث يتصدر هداف الدورى كريم بنزيما مهاجـم النادى برصيـد 13 هـدفًا فى 18 مباراه يأتي خلفه البرازيلي فىنيسيوس جونيور الجناح الأيسر للفريق أيضًا برصيـد 10 اهداف.
كما يمتلك الريـال خط دفاع قوي ومتفاهم يتكون من دافىد ألابا وميليتاو، أستقبل النادى الملكي 16 هـدف فقط فى 18 مباراه.
الريـال هذا العام بعيد عن كل منافسيه فى الليجا بالنقاط والمستوى، حيث يبتعد بفارق كبير عن أهم غريمين له وهما أتلتيكو مدريد الخامس برصيـد 29 نقطة من 17 مباراه وبرشلونه وبرشلونه صاحب الـ28 نقطة من 18 مباراه.

المصدر

السابق
اخبار ريـال مدريد | روديجر يثير التكهنات بشان اقترابه من الانتصرح إلى ريـال مدريد
التالي
مواعيد ماتشات اليـوم الاثنين 27 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة – كورة ناو