الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يستعيد ثنائي النادى قبل مواجهه نيوكاسل

استعاد فريق مانشستر يونايتد خدمات اثنين من لاعبيه استعدادًا لمباراه الغد ضد نيوكاسل يونايتد، في بطوله الدورى الانجليزي الممتاز.

ويواجهه النادىان في ختام ملاحقات الجوله التاسعه عشر من الدورى الانجليزي، البوكسينج داي.

وذكرت صحيفة “مترو” الانجليزية أن مانشستر يونايتد استعاد الثنائي إدينسون كافاني ورافاييل فاران، حيث يمكن أن يســاهما في مباراه الغد المرتقبة ضد نيوكاسل.

ولم يســاهم كافاني في أي مباراه منذ نوفمبر الماضي بعدما تعرض لاصابة في الوتر، ولكنه عاد إلى التدريبات في وقت لاحق من هذا الشهر وعزز تعافيه تدريجيًا.

كان الشياطين الحمر مترددين في إعادة كافاني قبل أن يتمكن من إثبات لياقته البدنية ولذلك اعتمد رانجنيك بشدة على كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد وجادون سانشو في ماتشاته الافتتاحية بالدورى الممتاز ضد كريستال بالاس ونورويتش.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: كنت قريبًا من الانتصرح إلى آرسنال قبل مانشستر يونايتد

لكن تم التقاط صورة لكافاني وهو يصل إلى مطار مانشستر هذا المساء، مع استعداد النادى للقيام بالرحلة إلى الشمال الشرقي، ولا شك أن الأوروجواياني سيحاول الظهور بعد أن تحمل مثل هذه البداية المحبطة للموسم بعد تمديد عقده لمدة عام.

من جهة أخرى، غاب فاران عن مانشستر يونايتد أثناء الفترة نفسها بسـبـب اصابة في الفخذ، وتم تصويره أيضًا وهو يدخل ساحة انتظار السيارات بالمطار وربما يظهر للمرة الأولى منذ تعــادل النادى مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2-2.

قد يميل رانجنيك إلى إعادة فاران مباشرة إلى التشكيل الأساسي في سانت جيمس بارك، رغم حفاظ النادى على نظافة المرمي في آخر مباراتين في الدورى.

السابق
فاركو: سنلجأ للفيفا من أجل إعادة مباراه المصري
التالي
خبير تحكيمي يوضح هل يستحق محمد الشناوي بطاقة حمراء في مباراه النادي الاهلى وفيوتشر