فرق أخرى

فاركو: سنلجأ للفيفا من أجل إعادة مباراه المصري

وضح عاطف حنفي مدير الكرة بفريق فاركو، تطورات شكوى فريقه بشأن واقعة مباراه المصري في بطوله الدورى الممتاز.

وشهدت المباراه أزمة كبيرة، بعدما طرد الحكم محمود البنا أحمد حمودي لاعب النادى البورسعيدي، وهو لا زال في ارضية الستاد، حيث كان في طريقه للخروج ودخول لاعب آخر بدلًا منه حيث كان يهدر الوقت، ولكن الحكم استكمل المباراه بعد مســاهمة بديله حتى نهاية اللــقاء.

وقررت إدارة فريق فاركو التقدم بشكوى إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنة الحكام مطالبة بإعادة المباراه طالع التفاصيل من هنا.

وصرح حنفي أثناء تصـريحـات عبر برنامج “البلدوزر” على قناة “الشمس”:”اتحاد الكرة لم يخطرنا بنتيحة مباراه المصري حتى هذه اللحظة، خاصة أننا قدمنا طلبًا رسميا بإعادة المباراه”.

واضاف: “إذا لم تُعاد المباراه بناء على طلب النادى وبعد استشارة الكثير من الحكام الكبار سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) في هذا الأمر، حق فاركو الشرعي هو إعادة المباراه ونتمسك في حقنا”.

وأتم: “رئيس لجنة الحكام لم يجتمع مع حكام المباراه ولم يطلع على تقرير الحكم، وبالتالي نتمسك بحقنا بإعادة المباراه ولن نتنازل عنه”.

يذكر أن لجنة الملاحقات برابطة الأندية أصدرت عن عقوبات الجوله السابعه، واعلنت إيقاف أحمد حمودي مباراه واحدة فقط، ولم تقرر إعادة المباراه طالع التفاصيل من هنا.

شاهد طرد أحمد حمودي في مباراه المصري وفاركو

السابق
بعد غياب 86 يومًا.. بيدري يقترب من العودة إلى برشلونه
التالي
مانشستر يونايتد يستعيد ثنائي النادى قبل مواجهه نيوكاسل