الدوري الانجليزي

فابينيو: نريد استغلال فوز ليفربول الكبير على بورتو قبل مواجهة مانشستر سيتي

أعرب فابيينو تافاريس لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز والأداء أمام بورتو أمس، في دوري أبطال أوروبا على ملعب دراجاو.

ليفربول فاز على بورتو 5/1، وتصدر مجموعته التي تضم أتلتيكو مدريد وميلان، برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن روخي بلانكوس.

طالع أيضًا| فابينيو: مانشستر سيتي وتشيلسي مرشحان للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وقال فابي في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “كانت ليلة رائعة، لم نتوقع الفوز بخمسة أهداف، لقد خلقنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد”.

وأضاف: “لقد حافظنا على الإيقاع والقوة والجودة، ونسعى لأن نواصل العمل بنفس الطريقة قبل مواجهة مانشستر سيتي المقبلة، كان بإمكاننا الحفاظ على نظافة الشباك أيضًا، لكن بورتو لديه لاعبون جيدون”.

وأشاد بـ كورتيس جونز: “إنه لاعب جيد، لقد احتاج إلى المباريات ليظهر إمكانياته، من الناحية البدنية ظهر بمستوى مميز، كذلك والكرة بين أقدامه، يعرف كيف يتخذ القرار الصحيح في الوقت المناسب، سيتطور ويتحسن لأنه موهوب حقًا، وأنا سعيد من أجله”.

وعن صدارة الدوري ومجموعة دوري الأبطال، قال فابيينيو: “من المهم حقًا تصدر هذه المجموعة الصعبة، وكذلك الدوري، ولا توجد أي مباراة سهلة في أي بطولة، لكن علينا أن نكون دائمًا مستعدين للعب بطريقتنا والحفاظ على الكثافة، علينا أن نواصل بنفس الأداء”.

وعن مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل، أكد: “أداء مثل الذي قدمناه ضد بورتو يمنحنا المزيد من الثقة قبل مباراة مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد”.

واختتم: “نحن نعلم أن أنفيلد سيكون بأجواء رائعة حقًا، هذه هي المباريات التي يحب كل لاعب أن يخوضها، سنقدم كل شيء ونعلم أن جماهيرنا ستكون معنا”.

المصدر :بطولات

السابق
ممدوح عباس: 5 أشخاص يُحاولون تفجير فريق الكرة داخل ناد شهير!
التالي
كروس عن مبابي: الأفضل في العالم يجب أن ينضم إلى ريال مدريد