الدوري الاسباني

كروس عن مبابي: الأفضل في العالم يجب أن ينضم إلى ريال مدريد

علق توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني على إمكانية تعاقد فريقه مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

مبابي كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي ولكن باريس سان جيرمان تمسك باللاعب الفرنسي، رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم، والذي يمكنه من التوقيع لأي نادٍ بدون مقابل في يناير المقبل.

وقال توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وقلت إنني أود رؤية لاعب مثله بقميص ريال مدريد من قبل”.

طالع أيضًا.. كروس يوضح أسباب غيابه الطويل عن ريال مدريد

وأضاف: “للأسف لم يأت، لكن لدينا فريق جيد وبداية الموسم كانت جيدة رغم أن المباريات كانت صعبة للغاية، لكن في النهاية تمكنا من إيجاد طريقة للفوز”.

وشدد: “مبابي لاعب جيد جدًا، جودته لم تتغير، أعتقد أنه بخير وريال مدريد أيضًا، ولكن كما قلت، يجب أن يكون أفضل اللاعبين في العالم داخل ريال مدريد، وهو بالتأكيد أحدهم”.

وعن زين الدين زيدان: “تحدثت معه في اللحظة التي غادر فيها، أراد أن يستغل وقته مع العائلة في الوقت الحالي، سنتحدث مجددًا وأتمنى له التوفيق في مسيرته، لأنني أتمتع بعلاقة رائعة للغاية معه”.

وعن كارلو أنشيلوتي وعودته لتدريب الملكي: “لعبت معه موسما واحدا فقط، كانت لدي علاقة جيدة معه، أتمنى أن تستمر هكذا، وأن تترجم على أرض الملعب، وكذلك مع باقي اللاعبين في الفريق”.

واختتم بالحديث عن كامافينجا: “حتى الآن جيدًا للغاية، عندما أتدرب وألعب معه أكثر سيكون من الأسهل التعرف عليه، لكن ما رأيته حتى الآن في المباريات أنه جيد جدًا، لقد ساعد ريال مدريد في المباريات التي شارك فيها”.

المصدر :بطولات

السابق
فابينيو: نريد استغلال فوز ليفربول الكبير على بورتو قبل مواجهة مانشستر سيتي
التالي
رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع حسين السيد