اخبار الرياضة

 الاتفاق يقترب من ضم جيني فينالدوم من باريس سان جيرمان!

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الاتفاق من حسم صفقة التعاقد مع النجم الهولندي جيني فينالدوم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو أن المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد توصل لاتفاق شفهي مع فينالدوم، للانضمام إلى صفوف الاتفاق، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى نهاية موسم 2025-2026، وتم التوصل لاتفاق نهائي مع نادي باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يحصل باريس سان جيرمان على 9 ملايين يورو في صفقة انتقال فينالدوم إلى الاتفاق. ويتم حاليًا فحص العقود بين الطرفين، استعدادًا للتوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وقد قام الاتفاق بتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات العالمية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية فقد تعاقد مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، وضم عددٍ من اللاعبين الأجانب مثل جوردان هندرسون من ليفربول وجاط هندري من كلوب بروج، وموسى ديمبلي من أولمبيك ليون، بالإضافة إلى حصوله على توقيع الحارس محمد الدوسري من التعاون واستعارة ظهير الاتحاد حمدان الشمراني.

باقتراب انضمام فينالدوم إلى الاتفاق، يستعد الفريق لتعزيز قوته وإضافة خبراته الكبيرة لصفوفه، مما يثير حماس المشجعين ويزيد من توقعاتهم لموسم مثير وناجح مع فريقهم المحبوب.

السابق
 مانشستر يونايتد يُحدث ضجة في سوق الانتقالات مع تعاقده مع نجم فنربخشة التركي!
التالي
 الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة نجمين قبل الكلاسيكو مع الهلال!