اخبار الرياضة

 الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة نجمين قبل الكلاسيكو مع الهلال!

تشهد أجواء نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاؤلًا وسرورًا كبيرًا، حيث يستعد الفريق الأول لمباراته المنتظرة أمام الهلال في الدوري السعودي وقبل هذا اللقاء المهم، يُشعر الجهاز الفني للفريق بالارتياح بعودة اثنين من أبرز نجومه، ليكونا ضمن التشكيلة الأساسية.

وفي التدريبات الجماعية الأخيرة للاتحاد، شارك الثنائي كريم بنزيما وفابينيو بشكل طبيعي وقد غادر بنزيما مباراة الفريق السابقة أمام الوحدة بسبب آلام ناتجة عن إصابة، ولكن الفحوصات الطبية أكدت تعرضه لكدمة طفيفة لن تمنعه من المشاركة في الكلاسيكو المرتقب.

أما البرازيلي فابينيو، فقد أكد أنه يعاني من إجهاد عضلي بسبب مشاركته المستمرة في المباريات، ولكنه سيكون جاهزًا للمشاركة في المواجهة القادمة، بالإضافة إلى ذلك، يُضيف المدافع حسن كادش قوة وثقة جديدة للفريق، إذ انضم حديثًا إلى صفوف العميد قادمًا من نادي التعاون.

تُقام المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

يحتل الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وبهذه العودة المنتظرة للنجمين وتعزيز التشكيلة الأساسية، تتزايد آمال الجماهير الاتحادية في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء الحاسم والمهم، وتعزيز موقع الفريق

السابق
 الاتفاق يقترب من ضم جيني فينالدوم من باريس سان جيرمان!
التالي
الاتحاد والهلال يتصارعان في الكلاسيكو….حمد الله ومالكوم يتنافسان على لقب هداف دوري روشن!