اخبار الرياضة

 مانشستر يونايتد يُحدث ضجة في سوق الانتقالات مع تعاقده مع نجم فنربخشة التركي!

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفي خطوة مفاجئة ومثيرة، تعاقد النادي مع أحد نجوم فنربخشة التركي.

وتأتي هذه الصفقة في وقت يستعد فيه مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل على ملعب الاتحاد وقد استعاد الفريق توازنه بعد الفوز القوي بنتيجة 3-2 على نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة.

وقد أبرم مانشستر يونايتد عددًا من الصفقات البارزة خلال الميركاتو الحالي، بما في ذلك التوقيع مع ماسون ماونت وراسموس هويلوند وأندريه أونانا، بإجمالي صرف يقارب 180 مليون يورو.

وقد كشف النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع “X” التدوينات القصيرة عن تعاقده الرسمي مع الحارس التركي ألطاي بايندير، الذي يأتي من فنربخشة تم حسم الصفقة بقيمة 7 ملايين يورو، مع توقيع عقد يمتد حتى يونيو 2027 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

يبلغ بايندير من العمر 25 عامًا وهو حارس تركي دولي لعب 166 مباراة خلال مسيرته، واحتفظ بنظافة شباكه في 53 مباراة وقد ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه السابق فنربخشة ببطولة كأس تركيا الموسم الماضي، وتحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري التركي.

بهذه الصفقة المذهلة، يُظهر مانشستر يونايتد تطلعه للنجاح وتعزيز فريقه بلاعبين ذوي جودة عالية ويترقب مشجعو الفريق بشغف مشاركة بايندير وإسهامه في تحقيق النجاحات المستقبلية لمانشستر يونايتد.

السابق
تشيلسي الإنجليزي يُعلن رسميًا عن ضم كول بالمر من مانشستر سيتي في صفقة سوبر
التالي
 الاتفاق يقترب من ضم جيني فينالدوم من باريس سان جيرمان!