اخبار الرياضة

تشيلسي الإنجليزي يُعلن رسميًا عن ضم كول بالمر من مانشستر سيتي في صفقة سوبر

بتاريخ اليوم، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي عن صفقة جديدة مثيرة، حيث تم التوقيع مع الموهبة الشابة الإنجليزية “كول بالمر” قادمًا من فريق مانشستر سيتي وبهذا الانتقال، يؤكد تشيلسي سعيه لتعزيز صفوفه وتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب.

ومن المعروف أن تشيلسي يعد أحد أكثر الأندية إنفاقًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بلغت قيمة إنفاقهم حتى الآن 386 مليون يورو وتأتي صفقة بالمر كالصفقة الرابعة فقط في مركز الوسط لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتم توقيع عقد بالمر، البالغ من العمر 21 عامًا، لمدة تمتد حتى صيف عام 2030، مع إمكانية التجديد لسنة إضافية وتعتبر هذه الصفقة الثامنة لتشيلسي هذا الصيف، حيث تمكن النادي من ضم أربع صفقات أخرى بارزة، بما في ذلك نكونكو من لايبزيج بقيمة 60 مليون يورو.

ونيكولاس جاكسون من فياريال بقيمة 37 مليون يورو، وانجيلو من أتلتيكو بارانانسيني البرازيلي بقيمة 15 مليون يورو، وكايسيدو بقيمة 121 مليون يورو، وروميو لافيا من ساوثهامبتون بقيمة 58 مليون يورو.

تأكيدًا على طموح تشيلسي في تعزيز قوته الهجومية وتعزيز فريقه، فإن انضمام كول بالمر يعزز الخيارات المتاحة للمدرب ويضيف نوعية جديدة لخط وسط الفريق. ومن المتوقع أن يكون لبالمر دور هام في تحقيق نجاحات تشيلسي المستقبلية.

بهذه الصفقة السوبر، يستعد تشيلسي للمنافسة في الموسم القادم بتشكيلة قوية ومتوازنة، وتترقب جماهيره بشغف الأداء المذهل الذي سيقدمه كول بالمر ورفاقه على أرض الملعب.

السابق
مانشستر يونايتد يضم حارسًا تركيًا وتشيلسي يتعاقد مع كول بالمر
التالي
 مانشستر يونايتد يُحدث ضجة في سوق الانتقالات مع تعاقده مع نجم فنربخشة التركي!