اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يضم حارسًا تركيًا وتشيلسي يتعاقد مع كول بالمر

تتواصل إثارة الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتبقى 12 ساعة فقط على نهاية الميركاتو، بينما مازالت الأنباء مستمرة بشأن الصفقات المنتظرة بين أكبر الأندية.

في ظل هذا الوقت المحدود، أعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن ضم الحارس التركي ألطاي بايندير، قادمًا من فنربخشة، بمبلغ يقترب من 7 ملايين جنيه إسترليني. هذه الصفقة تعزز خط الدفاع لفريق مانشستر يونايتد وتضيف خبرة بايندير الكبيرة إلى صفوف الفريق.

من جانبه، أعلن تشيلسي الإنجليزي عن صفقة جديدة وصاخبة في ساعات الصباح، حيث انضمت الموهبة الإنجليزية الشابة “كول بالمر” إلى الفريق قادمًا من مانشستر سيتي وتعتبر هذه الصفقة إضافة قوية لتشكيلة تشيلسي، حيث يُعتبر بالمر واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في إنجلترا.

وفي صفقة أخرى، أعلن فريق يونيون برلين الألماني عن ضم القائد الإيطالي ليوناردو بونوتشي قادمًا من يوفنتوس، ويأتي بونوتشي إلى برلين في صفقة انتقال حر لمدة موسم، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

هذا التعاقد يعزز خط الدفاع لفريق يونيون برلين ويضيف الخبرة والقوة الدفاعية التي يتمتع بها بونوتشي، وليس ذلك فقط، حيث أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي عن تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ماتيوس نونيز، وهو متوسط ميدان فريق وولفرهامبتون، لمدة 5 سنوات،تعد هذه الصفقة الرابعة لمانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يهدف الفريق إلى تعزيز خط الوسط وتعزيز قدراته الهجومية.

السابق
 مانشستر سيتي يُحقق انتصارًا مذهلا ويُعلن عن صفقة رابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية
التالي
تشيلسي الإنجليزي يُعلن رسميًا عن ضم كول بالمر من مانشستر سيتي في صفقة سوبر