اخبار الرياضة

إعلان حكام اليوم الأول من الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية اليوم عن حكام المباريات في اليوم الأول من الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي في الموسم الرياضي 2023-2024، وتنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي بمباريات مثيرة.

ستجمع مباراة أبها والفيحاء، وستقام مباراة بين الرائد والرياض، بينما سيلتقي الهلال مع الاتفاق، وستجمع المباراة الأخيرة بين الوحدة والاتحاد.

فيما يلي قوائم حكام المباريات:

– مباراة أبها والفيحاء:
يدير اللقاء الحكم عبد الصمد بكري، ويعاونه هشام الرفاعي وعبد العزيز البرية، وسيكون محمد الحربي حكمًا رابعًا كما سيكون ماجد الشمراني مسؤولًا عن تقنية الفيديو، ويعاونه خلف الشمري.

– مباراة الرائد والرياض:
سيقود المباراة الحكم فيصل البلوي، ويعاونه مؤيد المسجن وسعيد آل مهدي، وسيكون رائد الزهراني حكمًا رابعًا وسيشرف شكري الحنفوش على تقنية الفيديو، ويعاونه إبراهيم الدخيل.

– مباراة الهلال والاتفاق:
سيدير اللقاء الحكم البرازيلي رامون أباتي، وسيعاونه برونو بيرس وفابريسيو فيلارينهو، وسيكون خالد الأحمري حكمًا رابعًا وسيكون خوسي روشا مسؤولًا عن تقنية الفيديو، ويعاونه ياسر السلطان.

– مباراة الوحدة والاتحاد:
سيتولى التحكيم في هذه المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، وسيعاونه إيزيكيل وبابلو جونزاليس، وسيكون محمد الغامدي حكمًا رابعًا وسيكون بابلو دوفالو مسؤولًا عن تقنية الفيديو، ويعاونه محمد العبكري.

 

السابق
برشلونة يقترب من صفقة ساحرة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية
التالي
سخرية كبيرة بسبب كارثة في نادي الشباب رحيل نجمين بعد صدمة تمبكتي والحربي