اخبار الرياضة

سخرية كبيرة بسبب كارثة في نادي الشباب رحيل نجمين بعد صدمة تمبكتي والحربي

تعرض نادي الشباب السعودي لأسبوع مرير، حيث سخر الإعلامي الرياضي محمد العميري من الوضع الكارثي داخل النادي وجاء هذا السخرية بعد خروج نجم بارز من صفوف الفريق بعد صدمة رحيل المدافع الدولي حسان تمبكتي والظهير الأيسر متعب الحربي.

وقد انتقل حسان تمبكتي إلى نادي الهلال في صفقة أثارت الكثير من الجدل، ولكن الصدمة لم تنتهِ هنا، حيث أشارت تقارير أن الأيام القادمة ستشهد رحيل الظهير الأيسر متعب الحربي أيضًا.

وفي تطور آخر، أفادت صحيفة “الرياضية” خلال الساعات الأخيرة بانتقال النجم الواعد تركي العمار من صفوف الشباب إلى نادي القادسية بشكل نهائي، إذ وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

يجدر بالذكر أن تركي العمار، لاعب الشباب والمنتخب السعودي، حاز على جائزة أفضل لاعب واعد في قارة آسيا عام 2018، في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية الذي أقيم في مسقط، عاصمة عُمان.

وفي هذا السياق، عبَّر الإعلامي الرياضي محمد العميري عن سخطه قائلاً: “تركي العمار إلى القادسية، كيف يتم الاستغناء عن لاعب في عمره 23 سنة؟ ولماذا لم يتحرك محبو الشباب ومحبي النادي للمحافظة على المواهب؟”، وذلك في إشارة إلى الغضب الكبير الذي انتاب الجماهير بعد رحيل تمبكتي إلى نادي الهلال.

السابق
إعلان حكام اليوم الأول من الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي
التالي
الاتحاد في مواجهة قوية هل ينجح في ضم النجم المصري محمد صلاح؟