اخبار الرياضة

برشلونة يقترب من صفقة ساحرة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية

تشهد لحظات الحسم اقترابًا ملحوظًا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى فريق برشلونة بقوة لإنهاء جميع التعاقدات المطلوبة بتوصيات من المدير الفني التاريخي للفريق، تشافي هيرنانديز.

وقد أبرم برشلونة بعض التعاقدات الهامة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من بينها إلكاي جوندوجان، أورويل روميو، وإينياجو مارتينيز، لكن البرتغالي جواو كانسيلو يعتبر الهدف الأبرز الذي يسعى برشلونة للتوقيع معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في بطولة الدوري الإسباني “لاليجا” برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وفي تطور مهم، حقق برشلونة انتصارًا مثيرًا بنتيجة 4-3 على فياريال في اللقاء الذي أقيم على ملعب لاسيراميكا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، يقترب البرتغالي جواو كانسيلو من الانضمام رسميًا إلى صفوف برشلونة، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة.

وأشار رومانو إلى أن إدارتي مانشستر سيتي وبرشلونة يتبادلان المستندات الأخيرة لإتمام الصفقة اليوم، وأن كانسيلو يستعد للسفر إلى برشلونة الليلة في صفقة إعارة مع بند خيار الشراء.

وتجدر الإشارة إلى أن كانسيلو يتدرب حاليًا بشكل منفرد في البرتغال، بعيدًا عن تدريبات مانشستر سيتي، وذلك نظرًا لخروجه من حسابات المدرب بيب جوارديولا وبانتقاله المحتمل إلى برشلونة، يطمح اللاعب البارع في تقديم إسهامات كبيرة لتعزيز قوة الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة في الموسم القادم.

السابق
مستقبل محمد صلاح هل ينتقل إلى نادي الاتحاد؟
التالي
إعلان حكام اليوم الأول من الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي