اخبار الرياضة

نادي الاتحاد يقترب من صفقة عالمية مدوية في الميركاتو الصيفي

تقترب خطوات نادي الاتحاد السعودي من إتمام صفقة قوية ومدوية في الميركاتو الصيفي بعد سلسلة الانتدابات التي قام بها النادي مؤخرًا، وفي إطار تعزيز صفوف الفريق بلاعبين ذوي مستوى عالمي قام الاتحاد بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب المميزين بما في ذلك كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينو وجوتا.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن المدرب البرتغالي نونو سانتو طلب تعزيز الفريق بلاعبين في مركز الجناح الهجومي وقلب الدفاع، ويأتي طلب سانتو لضم مدافع بارز لتعويض غياب أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي وتعمل إدارة الاتحاد حاليًا على إتمام صفقة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وكشف الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات رودي جاليتي أن الاتحاد لم يستسلم في مفاوضات التعاقد مع محمد صلاح فقد قدم النادي عرضًا ضخمًا يتجاوز قيمة 100 مليون يورو، بهدف إقناع ليفربول ببيع النجم المصري وهدافه الأول.

ويطمح الاتحاد في إقناع ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب بالموافقة على بيع محمد صلاح وفي حالة نجاحه في ذلك ستكون هذه الصفقة هي الأكبر في تاريخ الدوري السعودي.

وأثار أحمد قطب، عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق الجدل حول تعاقد النادي مع محمد صلاح بعدما نشر صورة للنجم المصري وهو يرتدي قميص العميد على حسابه الشخصي في موقع “سناب شات”.

السابق
بعد الهجوم ضد عبد الإله العمري.. طلب لجمهور النصر بـ “الصمت”
التالي
تساؤلات قانونية تحوم حول صفقة انتقال حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال