اخبار الرياضة

بعد الهجوم ضد عبد الإله العمري.. طلب لجمهور النصر بـ “الصمت”

تعرضت جماهير نادي النصر لانتقادات حادة وغضب بسبب سلوكيات اللاعب عبد الإله العمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي العاصمي.

حدثت هذه الانتقادات خلال مباراة الفريق مع شباب الأهلي، حينما تعرض العمري لصافرات الاستهجان عندما تم استبداله في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الإقصائي لبطولة دوري أبطال آسيا ويجدر بالذكر أن نادي النصر حجز مقعدًا في دور المجموعات من البطولة بعد تغلبه على شباب الأهلي دبي بنتيجة 4-2.

تعرض العمري في الفترة الأخيرة لانتقادات بسبب تراجع مستواه الفني والشكوك المحيطة برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية وقد أعرب زميله سلطان الغنام عن رد فعله الأول تجاه هذه الانتقادات في تصريحات تلفزيونية حث فيها جماهير النادي على دعم الفريق فقط وتشجيع اللاعبين طالما يرتدون شعار النادي.

علاوة على ذلك، خرج أيمن أبو راشد صديق العمري في تصريحات انتقد فيها جماهير النصر بسبب سلوكها المهين الذي تجلى في صافرات الاستهجان التي أطلقتها أثناء استبدال اللاعب.

وأعرب صديق العمري عن دهشته من تصرفات جماهير النصر التي تنتقد مستواه على الرغم من أنه كان يُعتبر مدافعًا ممتازًا وقد كانوا يُعاملونه كأفضل مدافع سعودي قبل موسمين فقط وأكد أن هذا السلوك غير مقبول ويجب أن تدعم الجماهير اللاعب وتكتفي بالصمت.

السابق
عرض “خرافي” يقرب مانشيني من تولي المنتخب السعودي.. الإعلان اقترب
التالي
نادي الاتحاد يقترب من صفقة عالمية مدوية في الميركاتو الصيفي