الدوري السعودي

الميركاتو يشتعل.. الأهلي يسعى لضم ميسي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة كبيرة اليوم بشأن أن الأهلي يسعى لضم ميسي النجم الأرجنتيني، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء الموسم المحلي في الدوري الأمريكي.

تحت قيادة ميسي، تمكن فريق إنتر ميامي من التتويج بلقب كأس الدوريات الأمريكي-المكسيكي (كونكاكاف) بعد فوزه في ركلات الترجيح 10-9 على ناشفيل بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل 1-1.

قد يهمك: أغلى صفقة محلية في التاريخ .. حسان تمبكتي هلالي

انتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في تجديده، ويمتد عقده مع الفريق الأمريكي حتى عام 2025، وعلى الرغم من اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع ميسي، إلا أن اللاعب فضل عرض إنتر ميامي.

وتؤكد التقارير أن الأهلي يسعى لضم ميسي وبقوة على سبيل الإعارة خلال فترة توقف الدوري الأمريكي، وتنتظر رد اللاعب وناديه على العرض المقدم.

قد يهمك: اجتماع حاسم الليلة.. لشراء تمبكتي النصر يُقدم 3 دوليين ومبلغًا ماليًا لإقناع الشباب

مؤخرًا، ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى نادي الاتحاد، وكان الهلال يتابع اللاعب في بداية فترة الانتقالات الصيفية، لكنه اختار الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي سيحصل على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى حصته من عائدات منصة “آبل+” كونها الناقلة الرقمية الحصرية للدوري الأمريكي، وسيحصل أيضًا على جزء من عائدات شركة “أديداس” كراعية للمسابقة.

والآن مع معرفة أن الأهلي يسعى لضم ميسي، فهل سيتمكن من النجاح في هذه المهمة المستحلية؟، وبالتأكيد لا مستحيل في الدري السعودي.

السابق
مفاجأة صادمة.. ريال مدريد يتخلى عن لوكاكو الصغير.. فما السبب؟؟
التالي
“مفاجأة مدوية”.. ليفربول يصدم جوارديولا بخطف نجم مانشستر سيتي