اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

بتاريخ 13 أغسطس القادم، ستشهد الملاعب مواجهة مثيرة بين فريق ليفربول وفريق تشيلسي ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم تحديد موعد انطلاق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما سيبدأ اللقاء في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

الحكم المسؤول عن إدارة هذه المباراة سيكون أنتوني تايلور، وملعب اللقاء سيكون ملعب ستامفورد بريدج الشهير في لندن.

تجدر الإشارة إلى أنه في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستقام مباريات متنوعة يوم 11 أغسطس، حيث سيستضيف فريق أرسنال فريق نوتنجهام فورست، وسيواجه فريق مانشستر سيتي فريق بيرنلي.

وفي 12 أغسطس، ستجرى مباريات مثيرة تشمل بورنموث ووست هام يونايتد، وبرايتون مع لوتون، وإيفرتون ضد فولهام، وشيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس، ونيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا.

أخيرًا، ستختتم مباراة مانشستر يونايتد أمام وولفرهامبتون الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 أغسطس، وستقام هذه المباراة على ملعب أولد ترافورد الدولي في مدينة مانشستر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

يُذاع ديربي الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تبدأ المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي الاحد 13-8-2023 فى الدورى الانجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء الجمعة 11 أغسطس 2023