اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي الاحد 13-8-2023 فى الدورى الانجليزي وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي ،ينتظر عشاق كرة القدم عرضًا مميزًا عندما يلتقي فريق ليفربول مع منافسه اللدود فريق تشيلسي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي،يتطلع لاعبو ليفربول بحماس كبير وعزيمة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة، من ناحية أخرى، يسعى فريق تشيلسي بكل قوته وتركيزه إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة المثيرة.

تم تحديد موعد هذه المباراة الحامية بين ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث ستُقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي، هذه اللقاء سيكون مناسبة لمحبي كرة القدم لمتابعة تنافس الفريقين ورؤية من سينتصر في هذه المواجهة الرياضية المشوقة.

للمشاهدين في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط، سيتاح لهم مشاهدة المباراة عبر موقع “الأسطورة الجديد“، الذي يعتبر المصدر الحصري لبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي في تلك المناطق.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. بالنسبة لمصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً. أما في دولة الإمارات وسلطنة عمان، فسيكون الموعد المناسب لمتابعة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً.

جدول مواعيد مباراة تشيلسى ضد ليفربول

توقيت البداية التوقيت بحسب المنطقة
4:30 مساءً تونس والمغرب والجزائر
5:30 مساءً السودان وليبيا
6:30 مساءً مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا
7:30 مساءً الإمارات وسلطنة عمان

القنوا الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسى

من المقرر أن تبث beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مباراة ليفربول ضد تشيلسي في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأحد 13 أغسطس 2023 على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

beIN Sports هي شبكة تلفزيونية رياضية عالمية تبث في أكثر من 40 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تمتلك beIN Sports حقوق البث الحصرية للعديد من البطولات الرياضية الكبرى، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

يُعد الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أكثر البطولات الرياضية شعبية في العالم، وتحظى مباريات الدوري الإنجليزي بمتابعة كبيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يُتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد تشيلسي من أهم مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي فيها فريقان من أقوى الفرق في الدوري.

إذا كنت من محبي كرة القدم، فلا تفوت فرصة مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي على beIN Sports HD 1 أو beIN Sports HD 2.

السابق
سعر الذهب في لبنان اليوم الأربعاء 09 أغسطس 2023
التالي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023-2024