الاهلى المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري ابطال افريقيا السبت 15-5-2021 مباراة الذهاب

يدخل الاهلى مباراتة القادمة في دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا امام فريق عملاق وهو صن داونز الجنوب افريقيى، يلتقى الفريقين في مباراه الذهاب التي يستضيفها النادى الاهلى على أرضية ستاد السلام ملعب النادى الاهلى، تقام المباراة يوم السبت 15 مايو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة. 

توقيت مباراة الاهلى وصن داونز 

تحظى مباراة الاهلى وصن داونز باهتمام الجمهور الأحمر في مصر الساعى الى الحفاظ على اللقب الذى حصل علية النسخة الماضية،ومع اقتراب الرحلة من نهايتها بالنسبة الى جميع الفرق المشاركة فان أهمية المباريات تزداد وتاتى مباراة الاهلى وصن داونز تحت مسمى نهائي مبكر للبطولة الافريقية. 

التقى الفريقين في النسخة الماضية التي حصل عليها النادى الاهلى وقد استطاع الاهلى تخطى صن داونز تحت قيادة موسيمانى المدري الفني السابق لنادى صن داونز والذى انتقل الى مصر لتدريب النادى الاهلى وبالفعل استطاع تحقيق العديد من الإنجازات والتغييرات، ولكنه يصطدم بفريقة السابق صن داونز. 

من المعروف بان موسيمانى على دراية كافية وعلم بنقاط القوة والضعف لدى صن داونز لانه قادة في العديد من المناسبات وحصل معة أيضا على نسخة سابقة في تلك البطولة وأيضا من ناحية أخرى لاعبى صن داونز يعلمون جيدا طريقة اللعب وفكر موسيمانى فهل ستؤثر تلك الأمور على مجريات المباراة. 

ماهو موعد مباراة الاهلى ضد صن داونز ؟

الان ننتقل الى تقديم المواعيد الرسمية والمقررة لاقامة المباراة الهامة ووفقا للموعد الذى تم الإعلان عنه سابقة فان المباراة تبقى لها بعض الأيام فقط ويستعد كلا الفريقين لتلك المواجهه الان. 

? البطولة : دوري ابطال افريقيا .
? الدوري: الــ8.
?️ الملعب : السلام الاهلى .
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :ااون تايم سبورت الارضية وقناة بى ان سبورت الاولى .
⌚ الموعد : الساعة 9:00 مساءاً  .
⏰ التاريخ : السبت 15 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : 0 – 0 .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز؟

الان وصلنا الى القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز فى البطولة الافريقية، نظرا لاهمية المباراة بالنسبة الى الجمهور العربى والمصري فان الجميع يتسائل عن القناة الناقلة لتلك المباراة والبعض الاخر يبحث خصيصا عن القنوات المجانية الناقلة لتلك المباراة ونجيب على هذا السؤال الان..

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى فى افريقيا امام صن داونز فهى قناة اون تايم سبورت الارضية فقط ومن المعروف بان تلك القناة تمتلك بث ارضي وبث فضائى ويتم من خلال هالبث الارضى اذاعة المباريات الافريقية التى تقام على ارض مصر فقط.

اما القنوات الاخرى الفضائية فهى قنوات بى ان سبورت الاولى المشفرة وتحتاج الى اشتراك وهى قناة تابعة لباقة قنوات بى ان سبورت القطرية

السابق
موعد مباراة الاهلي ضد صن داونز اليوم السبت 15-5-2021 في دوري ابطال افريقيا
التالي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الخميس 13-5-2021 في الدوري الانجليزي الموعد النهائي