ليفربول

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الخميس 13-5-2021 في الدوري الانجليزي الموعد النهائي

في إطار مباريات الجولة 34 المؤجلة بين نادى مانشستر يونايتد وليفربول والتي تم تاجيلها بسبب اقتحام الجمهور أرضية الملعب مما أدى الى تأجيل موعد المباراة الى الخميس 13 مايو 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ونعمل الان من خلال تلك المقالة الى تقديم كامل التفاصيل عن المباراة الهامة. 

ماهو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟ 

المباراة مؤجلة من الجولة 34 بسبب الاحداث التي وقعت قبل المباراة من اقتحام جمهور مانشستر يونايتيد أرضية الملعب مما ترتيب علية التأجيل من الموعد الذى كان مقرر له الاحد 2 مايو 2021 الى الخميس 13 مايو 2021، ساعات قليلة وتنطلق المباراة المرتقبة الهامة التي يخوضها الفريقين. 

? البطولة : الدوري الانجليزى.
? الجولة : الأسبوع 34.
?️ الملعب : ملعب  أولد ترافورد.
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :beIN Sports premium 1 .
⌚ الموعد : الساعة 9:15 مساءاً (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الخميس 15 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : مانشستر يونايتد 0 -0 ليفربول.

بالرغم من حسم لقب الدوري الا ان الصراع في المراكز الأخرى مازال مشتعلا مانشيستر يونايتد يسعى الى الحفاظ على ترتيبة في الجدول في المركرز الثانى في الجدول، بينما ليفربول الذى يعانى هذا الموسم في مختلف البطولات يسعى الى الدخول الى المربع الذهبى لبطولة من اجل ضمان الدخول الى بطولة دوري ابطال أوروبا. 

ماهى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول؟ 

نظرا لأهمية المباراة وحساسيتها فان الكثيرين يتاسئلون عن موعد انطلاق المباراة وهو ماقدمناة لكم عبر الفقرة الماضية وأيضا يحاولون التعرف على القنوات الناقلة للمباراة الهامة. 

لا يوجد اى قنوات مجانية تعمل على تقديم البث المباشر ولكن يمكنكم متابتها عبر تطبيق الأسطورة الجديد واما بالنسبة الى البث الفضائى فانه يمكنكم مشاهدتها عبر شبكة قنوات بى ان سبورت المشفرة خصوصا على قناة بى ان سبورت الأولى بريمو 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري ابطال افريقيا السبت 15-5-2021 مباراة الذهاب
التالي
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 مايو 2021 أبرزها ليفربول ومانشستر