اخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس 13 مايو 2021 أبرزها ليفربول ومانشستر

انتم على موعد بيوم كروي ملئ بالعديد من المواجهات النارية في مختلف الدوريات، يشهد اليوم الخميس 13 مايو 2021 عدد من المباريات الهامة والتي تخوضها الفرق في مختلف الدوريات ويعتبر اليوم الخميس اول أيام عيد الفطر المبارك إعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. 

مواعيد مباريات اليوم الخميس فى الدوري الإنجليزي 

يشهد الدوري الانجليزى مواجهه نارية من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وليفربول في اطار الجولة 34 من البطولة وهى مباراة مؤجلة من الاحد 2 مايو وتقرر اقامتها اليوم واليكم الان كامل مباريات اليوم الخميس في الدوري الانجليزى 

مباراة أستون فيلا وإيفرتون  

 تقام في تمام الساعة (7 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(9 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت premium 2. 

  

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول  

 تقام في تمام الساعة (9:15 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11:15 ممساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت premium 2. 

مواعيد مباريات اليوم الخميس فى الدوري الاسباني 

أيضا يشهد الدوري الاسبانى مباريات نارية خاصة وان العديد يسعى الى المنافسة على اللقب واقتراب النقاط وبالرغم من امتلاك اتليتكو مدريد الصدارة وحصولة اليوم على الفرصة الأفضل لاحتضان اللقب فان صراع المراكز مازال قائما ويشهد اليوم العديد من المباريات يعتبر من بينها الاتى..

 
مباراة غرناطة وريال مدريد  

 تقام في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت premium 1. 

  

مباراة إيبار وريال بيتيس  

 تقام في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3. 

يمكنكم الان التعرف على جميع المباريات ومواعيد عرضها ومشاهدتها عبر الرابط التالى جدول مباريات اليوم

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يوم الخميس 13-5-2021 في الدوري الانجليزي الموعد النهائي
التالي
موعد مباراة الزمالك ضد أنبي اليوم الجمعة 14-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة