الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلي ضد صن داونز اليوم السبت 15-5-2021 في دوري ابطال افريقيا

يلتقى الاهلى مع نظيرة صن داونز في بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يلتقى الفريقين في دوري 8 من البطولة الافريقية، مواجهه من العيار الثقيل في البطولة الافريقية ويعتبر نهائي مبكر للبطولة حيث يلتقى الفريقين في مباراة الذهاب على أرضية ستاد القاهرة ملعب النادى الاهلى في الثقاهرة في لقاء مثير. 

موعد مباراة الاهلى وصن داونز 

يلتقى الفريقين المصري والجنوب افريقى في اطار مباريات دور 8 من البطولة الأكثر مشاهدة في افريقيا، الاهلى يسعى الى الحفاظ على اللقب والدفاع عنه والحصول على النسخة العالية ولكنه يصطدم بصند دوانز في مواجهه نارية لانه من الفرق الكبرى والحاصلة أيضا على هذا اللقب بالإضافة الى تقارب المستويات. 

تقام المباراة القادمة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية السبت 15 مايو 2021 على أرضية ستاد القاهرة الدولى وتعتبر من المباريات الهامة والمشفرة. 

حصد نادي صنداونز صدارة المجموعة الثانية في الأميرة السمراء هذا الموسم على حساب شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي والهلال السوداني، أما النادي الأهلي، فتأهل كوصيف عن المجموعة الأولى رفقة سيمبا وعلى حساب فيتا كلوب والمريخ السوداني. 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز 

تقام المباراة على أرضية ستاد السلام بمصر ملعب النادى الأهلي وهي من مباريات الذهاب التي تخوضها الفرق الافريقية في هذا الدوري من البطولة وتشهد خروج الفريق الخاسر بمجموع المباراتين مباراة الذهاب والعودة. 

ونظرا لان المباراة على الأرضي المصرية لذا فانه يمكن متابعتها ومشاهداتها عبر البث المجاني ولكن البث الارضي، عبر قناة اون تايم سبورت الأرضية التي تعمل على نقل تلك المباريات. 

اما البث الفضائي يمكنكم مشاهدة المباراة على النايل سات او البث الفضائي من خلال بي ان سبورت القطرية المشفرة وهي من الباقات المشفرة ويمكنكم التعرف على التفاصيل كاملة من هنا 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأهلي – صنداونز السبت 15 مايو 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 4 ستاد السلام
السابق
جدول ترتيب الدوري الاسباني 2021 بعد انتهاء مباريات الجولة 36 اليوم برشلونة يتعادل مع ليفانتى اليوم 11-5-2021
التالي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري ابطال افريقيا السبت 15-5-2021 مباراة الذهاب