الاهلى المصري

تشكيل الأهلي المتوقع امام الزمالك اليوم الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري تعرف على قائمة مباراة الأهلي للقاء القمة

تحتل مباراة الاهلى والزمالك القادمة اهتمام الجميع وينتظرها عشاق كرة القدم في الدوري المصري خاصة وان كلا الفريقين يتنافسون على قمة الدوري في منافسة شرسة ويحاول كلا الفريقين الوصول الى القمة منفرد وتعتبر تلك المباراة هي نقطة تحول لصدارة الدوري المصري هذا العام بشكل كبير. 

 

تشكيل الاهلى المتوقع امام الزمالك 

في اخر مباراتين بين الفريقين في المواجهات المباشرة كانت الأفضلية للنادى الاهلى ففي المواجهه الأولى في نهائي دوري ابطال افريقيا اقتنص الاهلى المباراة بهدفين مقابل هدف وجاء الدوري على المباريات المؤجلة في الدوري وكانت مباراة الزمالك مؤجلة من الجولة 4 من بطولة الدوري واستطاع الاهلى أيضا اقتناص المباراة بهدفين مقابل هدف أيضا. 

الاهلى يسعى الى تقليل الفارق بينة وبين الزمالك واقتناص تلك الفرصة في المواجهه المباشرة ويرفع شعار لابديل عن الفوز في تلك المباراة وتقليل الفارق بين الفريقين الى نقطة واحدة. 

الى الان لم يتم الإعلان عن اشتراك صلاح محسن في المباراة القادمة بسبب الإصابة التي لحقت به في ماتش الاتحاد السكندري ونتابع سويا كافة التطورات، ومن ناحية أخرى فان المدير الفني موسيمانى الجنوب إفريقي من المتوقع ان يدفع بعدد من اللاعبين المميزين وخاصة وانه فضل اراحتهم في المباراة السابقة استعداد لتلك المواجهه الحاسمة ومن المتوقع ان تكون التشكيلة كالاتى.. 

محمد الشناوي 

  

أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون – محمد هاني 

  

عمرو السولية – أليو ديانج 

  

طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة 

  

محمد شريف 

نتابع سويا عبر الأسطورة الجديد التغييرات والتي سيتم اجرائها على التشكيلة الرسمية والتي يتم الإعلان عنها قبل المباراة بساعات قليلة وربما دقائق قليلة ويمكنكم الان التعرف على موعد مباراة الاهلى والزمالك من خلال موقعنا. 

السابق
موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري / موعد مباراة القمة القادمة
التالي
تشكيل الزمالك المتوقع امام الأهلي يوم الاثنين 10/5/2021 في الدوري المصري تشكيلة مباراة القمة