الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري / موعد مباراة القمة القادمة

أنتم على موعد من العيار الثقيل في الدوري المصري لكرة القدم، ينتظرة عشاق كرة القدم يجمع بين قطبى كرة القدم في مصر الاهلى ضد الزمالك ، لتقى الفريقين في اطار مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المقرر لها ان تقام اليوم الاثنين 10-5-2021 في بطولة الدوري وتعتبر من المباريات النارية التي ينتظرها الجمهور العربى. 

موعد مباراة الاهلى ضد الزمالك 

تحتل تلك المباراة أهمية كبيرة في العادة ولكن هذا الموسم تحتل مساحة اكبر من اهتمام مشجعى الفريقين، لانها من المباريات التي تحدد من سيرتقى الى قمة الدوري بشكل كبير او تقليل الفارق بين الزمالك متصدر الدوري و الوصيف صاحب المركز الثانى النادى الاهلى ،وقبل تحديد موعد المباراة فان الجميع يتسائل عن موعدها. 

اليوم عبر الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة نقدم لكم التفاصيل الخاصة بالمباراة الهامة والتي تقام 10 مايو 2021 اى خلال يومين من وقت كتابة المقالة ولايوجد اى اخبار عن نية اتحاد الكرة تأجيل المباراة الى الان. 

? البطولة : الدوري المصري .
? الجولة : 21.
?️ الملعب : السلام الاهلى .
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :اون تايم سبورت .
⌚ الموعد : الساعة 9:30 مساءاً  .
⏰ التاريخ : الاثنين 10 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : 0 – 0 .

ماهو توقيت مباراة القمة بين الاهلى والزمالك ؟ 

مع تقارب النقاط في الدوري المصري بين الفريقين العملاقين فان المنافسة تزداد اشتعالا بين الزمالك الذى يسعى الى توسيع الفارق بينة وبين النادى الاهلى وتعتبر تلك المباراة هي المكان المناسب لذلك لانها مواجهه مباشرة ستعمل على زيادة الفارق بشكل كبير وضمان عدم لحاق الاهلى به خاصة خلال الفترة القادمة. 

الزمالك يدخل المباراة ويضع في ذهنة الهزيمة الماضية امام الاهلى في الدورى المصري في اطار مؤجلات الأسبوع الرابع والتي أقيمت يوم 18 ابريل 2021 وانتهت بخسارة الفارس الأبيض المباراة بهدفين مقابل هدف وظهور الزمالك بأداء سئ، مما يجعل من تلك المباراة مباراة ثأر ورد الاعتبار لنادى الزمالك والذى خسر اخر مباراتين في الدوري المصري مباراة امام الاهلى وأيضا في نهائي دوري ابطال افريقيا بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف. 

يدخل الاهلى المباراة ويضع عينية على المباراة وبروح معنوية مرتفعة ويرفع شعار لابديل عن الفوز في تلك المباراة من اجل تقليل الفارق بين الفريقين في تلك المواجهه المباشرة وفى حالة تحقيق الاهلى فوزا على الزمالك سيقلل الفارق الى نقطة واحدة فقط يستطيع الاهلى الحصول عليها بسهولة من المباريات المؤجلة والارتقاء الى قمة الدوري بفارق كبير خاصة وانه يمتلك مباراتين مؤجلتين في الدوري قبل تلك المواجهه المنتظرة في الدوري. 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد الزمالك؟ 

الزمالك يحل ضيفا ثقيلا جدا على نادى الاهلى في مباراة يطلق عليها العديد من الأسماء مباراة القمة مباراة قطبى كرة القدم في مصر مباراة ابطال افريقيا والعديد من الأسماء الأخرى ومع اقتراب المباراة نعمل على تقديم القنوات الناقلة ونعلم جميعا بان القنوات الناقلة لتلك المباراة هي قناة اون تايم سبورت المجانية المصرية وسيتم بثها عبر اون تايم سبورت الأولى. 

ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الاهلى والزمالك 

الزمالك الى الان يحتل جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من اجمالى 20 مباراة بينما الاهلى يحتل المركز الثانى برصيد 40 نقطة من 18 مباراة بينما بيراميدز المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 20 مباراة ويمكنكم الان التعرف على جدول الترتيب كاملا الان. 

[team_standings 16676]

توقعات مباراة الاهلى والزمالك القادمة 

عادة لايستطيع احد التوقع بنتيجة تلك المباراة لانها خارج التوقعات بشكل دائم ولكننا نعمل اليوم على تقديم سيناريوهات كل فريق في حالة الفوز او التعادل او الخسارة ومايترتب علية من جدول الدوري. 

في حالة فوز الزمالك باى نتيجة في تلك المباراة فانة بهذا يوسع الفارق بينة وبين الاهلى الى 7 نقاط كاملة وهى كفيلة لاعاقة الاهلى على الأقل خلال الفترة القادمة لانه مواجهه مباشرة . 

في حالة تعادل الزمالك والاهلى فان كل فريق يحصل على نقطة واحدة من تلك المباراة ويستمر جدول ترتيب الدوري كما هو بدون اى تغيير سيظل الفارق 4 نقاط فقط. 

اما في حالة فوز الاهلى على الزمالك فانه بهذا يقترب بشدة من الصعود الى المركز الأول وانتظار تعثر الزمالك او التعادل ليعتلى قمة الترتيب وفى حالة فوز الاهلى فان الفارق يصبح نقطة واحدة فقد اى سيستمر رصيد الزمالك 44 نقطة ويرتفع رصيد الاهلى الى 43 نقطة وبذلك أصبح الاهلى قريبا من القمة الغائبة عنه من بداية الدوري بسبب المؤجلات الكثيرة للنادى الاهلى في العديد من البطولات. 

وأخيرا عبر الأسطورة الجديد قدمنا لكم كل مايخص المباراة من موعد المباراة وجدول ترتيب الدوري وقدمنا لكم السيناريوهات المتوقعة في حالة الفوز او التعادل لاى من الفريقين حتى نوضح لكم أهمية المباراة القادمة على جدول ترتيب الدوري 

السابق
نتيجة مباراة الاهلى ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 فى الدوري المصري ( 2- 1)
التالي
تشكيل الأهلي المتوقع امام الزمالك اليوم الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري تعرف على قائمة مباراة الأهلي للقاء القمة