الاهلى المصري

نتيجة مباراة الاهلى ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 فى الدوري المصري ( 2- 1)

استطاع النادى الاهلى تحقيق فوزا صعبا على نادى الاتحاد السكندري اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد، كانت بداية المباراة هادئة من كلا الفريقين وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى مع تبادل الهجمات الخطيرة من كلا الفريقين، ولكن تغيرت المباراة في الشوط الثانى فقد شهدت تسجيل ثلاث اهداف. 

نتيجة مباراة الاهلى امام الاتحاد السكندري اليوم 

استطاع النادى الاهلى الحصول على الثلاث نقاط اليوم من مباراة صعبة امام الاتحاد السكندري، مباراة شهدت تفوق النادى الاهلى في الشوط الثانى من المباراة واستطاع تسجيل هدفين مقابل هدف . 

دخل الاهلى المباراة وهو رافع شعار لابديل عن الفوز في تلك المباراة ودخل مهاجما في تلك المباراة الهامة وسط عودة الاتحاد الى مباردة الهجوم من وقت لاخر واضاعة العديد من الفرص الضائعة لكلا الفريقين، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين. 

ومع بداية الشوط الثانى دخل الاهلى وهو مصمما على الفوز وأضاع العديد من الفرص الى ان جاءت الدقيقة 50 وحصل مروان محسن على ركلة جزائ مستحقة احتسبها الحكم بعد اللجوء الى الفار لتاكيد صحتها، ثم تقدم بدر بانون مدافع الاهلى وسجل ركلة الجزاء ليسجل الاهلى أولى اهدافة في تلك المباراة. 

واستمرت سيطرة الاهلى على مجريات الشوط الثانى من المباراة وبعدها بخمس دقائق فقط ووسط انهيار دفاع الاتحاد استطاع الاهلى تسجيل الهدف الثانى عن طريق محمد مجدى افشة في الدقيقة 55 من الشوط الثانى والمباراة. 

ولكن سرعان ماعاد الاتحاد السكندري الى المباراة وبدأ في ضبط الصفوف وأضاع العديد من الفرص ولكنه لم يستطيع تسجيل اى هدف، وفى الدقيقة 63 تقريبا استطاع الاهلى تسجيل الهدف الثالث عن طريق بدر بانون ولكن بعد اللجوء الى الفار الغى الحكم الهدف بداعى التسلل على بدر بانون. 

واستمر الاتحاد في البحث عن تسجيل الهدف الأول الى ان اقتربت المباراة من نهايتها وفى الوقت بدل من الضائع استطاع تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة ليطلق الحكم بعدها صافرة ناية المباراة ملعنا تفوق الاهلى وتحقيق فوزا بعد سلسلة من الأداء السئ في المباريات السابقة في الدوري. 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الخميس 6 مايو 2021 

اليوم بالنسبة الى الدوري المصري شهدت إقامة عدة مباريات قوية وتشمل اغلب الفرق في المربع الذهب فقد التقى الاهلى والاتحاد السكندري والزمالم وسموحة وحقق الاهلى والزمالك بفوزا بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدف بينما حقق بيراميدز على نادى دجلة بثلاثية مقابل هدف وحيد . 

اما بالنسبة الى ترتيب الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم كاملة فقد ظل نادى الزمالك في المركز الأول برصيد 44 نقطة من إجمالي 20 مباراة بينما الأهلي في الوصافة والمركز الثانى برصيد 40 نقطة من اجمالى 18 مباراة وعاد بيراميدز الى المركز الثالث برصيد 34 نقطة من إجمالي 20 مباراة وتراجع المصري الى المركز الرابع برصيد 32 نقطة من إجمالي 20 مباراة. 

ومن ناحية أخرى حقق غزل المحلة فوزة الثانى على التوالي على انبى بهدف وحيد مقابل لاشئ ، وعزز موقعة في جدول ترتيب الدوري في المركز الخامس برصيد 30 نقطة من 20 مباراة ليكون مفاجأة الدوري المصري لهذا العام والان نقدم لكم عبر الأسطورة الجديد جدول ترتيب الدوري المصرى كاملا. 

[team_standings 16676]

السابق
موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري / موعد مباراة القمة القادمة