الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الخميس 6 مايو 2021 مباريات نارية في الدوري المصري من العيار الثقيل، يخوض الزمالك مباراتة امام سموحة في اطار مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري ، يلتقى الفريقين في مباراة هامة يسعى الزمالك الى تعزيز صدارتة في بطولة الدوري ورفع شعار لابديل عن الفوز في تلك المباراة من اجل ضمان الابتعاد في المركز الأول. 

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة 

يدخل الزمالك المباراة في اطار سعية للحفاظ على صدارة الدوري لذا يسعى الى الحصول على النقاط الثلاث من تلك المباراة خاصة وان سموحة يحل ضيفا على نادى الزمالك ويسعى النادى الى استغلال عامل الأرض وتحقيق فوزا على نادى سموحة ويدخل الزمالك المباراة بروح معنوية قوية خاصة وانه في صدارة البطولة. 

تقام المباراة يوم الخميس 6 مايو 2021 اى خلال ساعات قليلة من وقت كتابة التقرير ، ويستضيف ستاد القاهرة فعاليات تلك المباراة الكبرى في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية في الجولة 20 من عمر بطولة الدوري المصري. 

بطاقة مباراة الزمالك Vs سموحة .
? البطولة : الدوري المصري .
? الجولة : 20.
?️ الملعب : ستاد القاهرة .
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :OnTime Sports HD .
⌚ الموعد : الساعة 9:300 مساءاً .
⏰ التاريخ : الخميس 6 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : الزمالك 0 – 0 سموحة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة 

تكتسب تلك المباراة أهمية كبرة لدى الزمالك وأيضا جمهور الاهلى بالرغم من إقامة مباراة الاهلى و الاتحاد السكندري وأيضا مباراة الزمالك وسموحة في نفس التوقيت، لذا يتسائل الكثيرين عن القناة الناقلة لتلك المباراة الكبرى خاصة وان قنوات اون تايم سبورت تمتلك عدد من القنوات سيتم نقل جميع مباريات اليوم الخميس سيتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة اون تايم سبورت الأول بينما يمكنكم متابعة المباراة عبر الانترنت من خلال موقع الأسطورة الجديد وأيضا تطبيق الأسطورة الجديد من خلال مباراة الزمالك وسموحة. 

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وسموحة 

نعمل الان من خلال الأسطورة الجديد على تقديم تقرير مفصل عن المباراة اما في تلك المقالة او في مقالات متتالية، لذا نتابع سويا الان جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، يدخل الزمالك المباراة في الجولة 20 من الدوري، الزمالك يحتل الان المركز الأول في بطولة الدوري والصدارة برصيد 41 نقطة من اجمالى 19 مباراة اى انه لايمتلك الى الان اى مباراة مؤجلة في الدوري. 

بينما الاهلى في المركز الثانى برصيد 37 نقطة 17 مباراة وله عدد من المباريات المؤجلة الى الان لو استطاع الفوز بها جميعا تكفية ان يسيطر على قمة الدوري بغض النظر عن نتائج الزمالك صاحب المركز الأول بالإضافة الى عدم خسارة اى مباراة أخرى في الجولات الأخرى ومنها الجولة 20 في الدوري. 

المصري دخل الى المركز الثالث بعد فوزة اليوم بثلاثية حيث يمتلك 32 نقطة من اجمالى 20 مباراة بينما ياتى بيراميدز في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من اجمالى 19 مباراة وفى حالة فوزة في مباراة اليوم سيرتقي الى المركز الثالث في ترتيب البطولة. 

[team_standings 16676]

كما نري من جدول ترتيب البطولة الكامل فان الفارق بين الزمالك صاحب المركز الأول وبين الاهلى صاحب المركز الثانى والوصيف 4 نقاط فقط لذا سيحاول الزمالك على الأقل عدم خسارة اى نقطة او خسارة المباريات لانه يعلم بانه سيقدم هدية الى نادى الاهلى في حالة فوزة في الجهه المقابلة. 

السابق
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
التالي
نتيجة مباراة الاهلى ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 فى الدوري المصري ( 2- 1)