الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد ولقاء الاهلى والاتحاد السكندري في الدوري المصري، يلتقى الفريقين في اطار مباريات الجولة 20 من عمر الدوري المصري لكرة القدم، نتناول التفاصيل عن موعد المباراة الهامة التي يخوضها الفريقين الاهلى المصري والاتحاد السكندري في مباراة عادة تشهد قوة وندية بين الفريقين في الدوري. 

موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري القادمة 

تحتل تلك المباراة اهتمام خاصا لدى الجمهور الأحمر بسبب الخسارة الأخيرة والغير متوقعة في مفاجأة من العيار الثقيل امام غزل المحلة بهدف وحيد يدخل الأهلي تلك المباراة الصعبة ويرفع شعار لابديل عن الفوز في تلك المباراة الهامة بينما الاتحاد السكندري من الفرق الكبرى خاصة هذا الموسم ويسعى الى تعزيز موقعة في المربع الذهبى. 

تقام المباراة اليوم الخميس 6 مايو 2021 في اطار مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري وكما تعودنا فان جميع مباريات الدوري طوال شهر رمضان الكريم تكون في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية. 

بطاقة مباراة الاتحاد السكندري Vs الاهلى.
? البطولة : الدوري المصري .
? الجولة : 20.
?️ الملعب : الاسكندرية .
? التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
? القنوات الناقلة :اون تايم سبورت .
⌚ الموعد : الساعة 9:30 مساءاً  .
⏰ التاريخ : الخميس 6 / مايو/ 2021 ) .
⚽ النتيجة : 0 – 0 .

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 2021 

الان وصلنا الى ترتيب النادى الاهلى في تلك البطولة او النسخة الحالية، الزمالك يحتل المركز الأول في البطولة الى الان برصيد 41 نقطة من اجمالى 19 مباراة بينما الاهلى في المركز الثانى برصيد 37 نقطة من اجمالى 17 مباراة وله العديد من المباريات المؤجلة في البطولة من المتوقع ان يرتقى بها الاهلى الى القمة في حالة الفوز بها جميعا. 

المصري في المركز الثالث بعد ان حقق فوزا اليوم برصيد 32 نقطة من اجمالى 20 مباراة بينما تراجع بيراميدز الى المركز الرابع برصيد 31 نقطة من اجمالى 19 مباراة، الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة من اجمالى 19 مباراة ويسعى الى تحقيق فوزا في مباراة اليوم امام الاهلى ليحسن ترتيبة داخل المربع الذهبى خاصة وان النقاط متقاربة بين المركز الثالث والرابع والخامس. 

 جدول ترتيب الدوري المصري كاملا 2021

[team_standings 16676]

السابق
بالفيديو: أهداف مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء 5-5-2021 في دوري ابطال اوروبا
التالي
موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة