تشيلسي

بالفيديو: أهداف مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء 5-5-2021 في دوري ابطال اوروبا

حقق نادي تشيلسي فوزا كبيرا اليوم على نادى ريال مدريد بهدفين مقابل لاشئ في مباراة العودة وبهذا الفوز يضرب تشيلسي موعد مع مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا ليكون نهائي إنجليزي خالص تألق تشيلسي امام ريال مدريد في مباراة هامة ليكون مجموع المباراتين بثلاثة اهداف مقابل هدف. 

نتيجة مباراة تشيلسى وريال مدريد اليوم 

استطاع تشيلسى الإنجليزي تسجل الهدف الأول له في الشوط الأول من المباراة ففي الدقيقة 28 استطاع تشيلسى تسجيل الهدف الاول، وواصل ريال مدريد الضغط من اجل تعويض الهدف وأدراك التعادل ولكن تشيلسى دافع بقوة عن مرماة واستطاع الخروج الشوط الأول متقدما وقد شهد الشوط الأول الغاء هدف لنادى تشيلسى بداعى التسلل. 

دخل ريال مدريد الشوط الثانى بهجوم ضاغط وسط هجمات خاطفة من نادى تشيلسى لتسجيل الهدف الثانى واستمرت المباراة حتى الدقائق الأخيرة واستطاع تشيلسى تأمين فوزة بإضافة الهدف الثانى له. 

أهداف مباراة تشيلسى وريال مدريد 

تقدم تشيلسي عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 28 من متابعة لتسديدة هافيرتز المرتدة من العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0. 

  

وفي الشوط الثاني تراجع تشيلسي لنف ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة شديدة على دفاع ريال مدريد، وفي الدقيقة 85 قاد كريستيان بوليسيتش هجمة من الناحية اليمنى ومررها أرضية إلى ماونت الذي أودعها مرمى كورتوا لينهي على آمال ريال مدريد في العودة إلى اللقاء وينتهي بفوز تشيلسي 2-0. 

  

السابق
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 في دوري ابطال اوروبا بثنائية وتألق رياض محرز
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الخميس 6-5-2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة