الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع امام الأهلي يوم الاثنين 10/5/2021 في الدوري المصري تشكيلة مباراة القمة

تشكيل وقائمة الزمالك في مباراة القمة القادمة امام الاهلـى التشكيل الرسمي لنادى الزمالك ضد الاهلى في مباراة القمة او مباراة قطبى الكرة المصرية وبالفعل هذا العام تعتبر مباراة قمة لان الفريقين يسعون الى الوصول الى القمة منفردا الزمالك يسعى الى زيادة الفارق بينه وبين الاهلى بينما المارد الأحمر يعمل على تقليل الفارق الى نقطة. 

تشكيل الزمالك امام الاهلى 

من المعروف بان مباراة الاهلى والزمالك على مدار تايخ المواجهات لها استعدادت خاصة سواء من قبل الدولة او من قل اتحاد الكرة وأيضا كلا الفريقين وحتى لاننسى فان الجمهور له الطقوس الخاصة به في تلك المباراة خاصة، ومع اقتراب موعد مباراة الاهلى امام الزمالك القادمة والمقرر لها 10 مايو 2021 في الجميع ينتظر من اجل التعرف على تشكيلة الزمالك. 

كارتيرون في الفترة الأخيرة اعتمد على تشكيلة ثابتة ومميزة استطاع بها تحقيق فوزا وتقديم أداء جيد في مباريات الدوري، ويعتمد في الفترة الأخيرة تشكيلة ثابتة يقوم بإدخال بعض التعديلات عليها من اجل تغيير طريقة اللعب او محاولة تحسين الأداء وتسجيل اهداف ولكن من المتوقع ان تكون القائمة كالاتى.. 

 

جنش 

  

أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حازم إمام 

  

فرجاني ساسي – طارق حامد 

  

أشرف بنشرقي – يوسف أوباما – شيكابالا 

  

الجزيري 

تلك ليست القائمة الرسمية، بل المتوقعة بناءا على التدريبات الأخيرة ومتابعة لاغلب مباريات الزمالك ولكن التشكيلة الرسمية يتم الإعلان عنها قبل المباراة 12 ساعة تقريبا ولكن في مثل تلك المباريات الكبيرة وخاصة مع الاهلى فمن الممكن ان يتم الإعلان عن التشكيلة الرسمية قبل المباراة بدقائق معدوده تصل الى ساعة او ساعتين . 

ويمكنكم أيضا من خلال الأسطورة الجديد التعرف على موعد مباراة الاهلى والزمالك وتفاصيل المباراة عبر موقعنا كما يمكنكم الان التعرف على تشكيل الاهلى المتوقع امام الزمالك. 

السابق
تشكيل الأهلي المتوقع امام الزمالك اليوم الاثنين 10-5-2021 في الدوري المصري تعرف على قائمة مباراة الأهلي للقاء القمة
التالي
موعد مباراة ليفربول امام ساوثهامبتون اليوم السبت 8-5-2021 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة