الاهلى المصري

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 عقب هزيمة الاهلي من غزل المحلة بهدف مقابل لأشيء اليوم

واصل النادي الاهلى فقدان النقاط فقد خسر اليوم امام نادى غزل المحلة في مباراة اقيمت على ملعب غزل المحلة في الدوري المصري في اطار مباريات الجولة 19 من البطولة، استطاع غزل المحلة تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول واستطاع الحفاظ علية وفى الثوانى الأخيرة من المباراة أضاع فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني. 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباراة الاهلى وغزل المحلة 

بتلك النتيجة الغير متوقعة فقد رفض النادى الاهلى الهدايا التي يقدمها له نادى الزمالك من اجل التصدر في البطولة الاهمر محليا الدوري، بالرغم من التعادل الذي حققة الزمالك امام بيراميدز وعدم حصولة الا على نقطة وحيدة اصبح الطريق مفتوحا امام الاهلى لتقليل الفارق الى نقطة في حالة الفوز اليوم ولكن غزل المحلة كان له رأئ اخر بان يبقى الفارق 4 نقاط كما هو. 

يحتل الزمالك قمة الترتيب في الدوري المصري برصيد 41 نقطة من إجمالي 19 مباراة بينما يأتي الاهلى في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها الأهلي وله مباراتين مؤجلتين في الدوري في حالة الفوز بهما يضمن له احتلال الصدارة ولكن لا عبى الأهلي يخسرون النقاط بشكل متكرر في المباريات الأخيرة. 

يأتي بيراميدز في المركز الثاني خلف الأهلي الوصيف يمتلك بيراميدز من النقاط 31 نقطة من إجمالي 19 مباراة خاضها الفريق بينما المصري ياتى في المركز الرابع برصيد 29 نقطة من إجمالي 19 مباراة. 

لم يتغير ترتيب جدول الدوري المصري في القمة هذا الأسبوع فنجد ان قمة الترتيب كما هي الزمالك والأهلي وبيراميدز والمصري بالرغم من ان الفارق بين الأربع فريق متقارب ويمكن تعويضه بكل سهولة ولكن فرق القمة تعاني في الفترة الأخيرة من مبارياتها بين تعادل وهزيمة وقلة مباريات الفوز واليوم نقدم لكم جدول ترتيب الدوري كاملا. 

[team_standings 16676]

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز وانتهاء مباريات اليوم الاحد 2 مايو 2021
التالي
بالفيديو: هدف غزل المحلة في مرمى الأهلي اليوم الاثنين 3-5-2021 في الدوري المصري