الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز وانتهاء مباريات اليوم الاحد 2 مايو 2021

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات اليوم الاحد 2 مايو 2021، جدول ترتيب الدوري الممتاز نتناول عبر تلك المقالة نتائج مباريات اليوم بالإضافة الى الجدول كاملا وترتيب الفرق التى خاضت مبارياتها في الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات اليوم وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل منهما. 

ترتيب الدوري الممتاز المصري بعد انتهاء مباريات اليوم الاحد 

أولا نتحدث عن اهم مباراة أقيمت وتعتبر من مباريات القمة في الدوري الممتاز فقد تعادل بيراميدز والزمالك في مباراة اليوم بهدف لكل منهما، انتهت المباريات بالتعادل فقد افتتح عبدالله السعيد اهداف المباراة والهدف الأول لنادي بيراميدز وبعد سيطرة من نادى بيراميدز على مجريات الشوط الأول كاملا. 

والزمالك الأبيض الذى يسعى الى الحفاظ على الصدارة في الدوري وزيادة الفارق بينة وبين الاهلى المصري صاحب المركز الثانى والوصيف في تلك النسخة الى الان فقد استطاع التسجيل في الشوط الثانى في الدقائق الأخيرة من المباريات التي انتهت بالتعادل لكل منهما. 

وبادر عبدالله السعيد بالتسجيل لبيراميدز في الدقيقة 39، جاءت لعبة الهدف بتمريرة من رمضان صبحي إلى ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ليمررها ايريك من لمسة واحدة إلى عبد الله السعيد الذي راوغ محمود حمدي الونش بمهارة عالية وسدد على يمين الحارس داخل الشباك. 

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وبيراميدز 

ورغم التعادل، واصل الزمالك، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، تصدره ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الأهلي، الذي مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة. 

 في المقابل، ارتفع رصيد بيراميدز، الذي نال تعادله الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة. 

يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 17 مباراة وله مباريات مؤجلة ويسعى الأهلي الى تقليل الفارق ، ويخشى الزمالك من خسارة النقاط خاصة وان الأهلي له العديد من المباريات المؤجلة لو استطاع الفوز بها لصعد الى المركز الأول لذا يخشى الزمالك من خسارة النقاط المتتالية بعد ان كان محتل الصدارة بفارق 9 نقاط تقلص الفارق الى 4 نقاط فقط في اخر ثلاث مباريات تقريبا. 

[team_standings 16676]

السابق
أسباب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الاحد 2-5-2021 الى اجل غير مسمي
التالي
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 عقب هزيمة الاهلي من غزل المحلة بهدف مقابل لأشيء اليوم