الاهلى المصري

بالفيديو: هدف غزل المحلة في مرمى الأهلي اليوم الاثنين 3-5-2021 في الدوري المصري

الاهلى خسر اليوم في مباراتة امام غزل المحلة بهدف وحيد، واصل الاهلى مسلسل خسارة النقاط بسهولة في اخر مبارياتة في الدوري بين تعادل وخسارة وجاء التخلي عن النقاط تلك بسبب الأداء السيء وفى سعى النادى الاهلى الى الوصول الى القمة خاصة وان الفارق بسيط بينة وبين نادى الزمالك وكان من المقرر ان يصعد مبكرا الى قمة البطولة ولكن اللاعبين لهم رأى اخر اغضب جماهير الاهلى. 

أهداف مباراة الاهلى وغزل المحلة 

في الحقيقة لم تشهد المباراة الا هدف وحيد لصالح غزل المحلة وفشل الاهلى في تسجيل اى اهداف في تلك المباراة او التعادل والخروج بنقطة ففي الدقيقة 35 استطاع غزل المحلة تسجيل الهدف الأول وهدف المباراة الوحيد في الشوط الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء الاهلى أطلقها اللاعب احمد السيد لاعب غزل المحلة لتسكن شباك المباراة. 

وبادر غزل المحلة الأهلي عند الدقيقة 3 من الشوط الأول وحاول خطف هدف مبكر بعدما سدد عبده يحيي رأسية خطيرة تعلو قائم الشناوي بقليل. 

 وعند الدقيقة الخامسة أضاع حسين الشحات الهدف الأول لفريقه بعدما انفرد بحارس مرمى الفلاحين وسدد لاعب الأهلي الكرة في صدر الحارس لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية. 

 وتسيد أصحاب الأرض مجريات الأمور حتى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول. وعند الدقيقة 16 أضاع حسين الشحات هدف آخر بعدما انفرد بحارس مرمى الفلاحين وسدد الكرة لينجح الحارس في التصدى للكرة ويبعد الخطورة عن مرماه. 

وحاول الأهلي فى الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز المحلة بهدف دون رد . 

بتلك النتيجة فان الزمالك يحتل المركز الأول الى الان برصيد 41 نقطة بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ويأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة في الدوري الممتاز ويمكنكم التعرف على جدول ترتيب الدوري المصري كاملا من هنا

 

 

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 عقب هزيمة الاهلي من غزل المحلة بهدف مقابل لأشيء اليوم
التالي
صفقات الأهلي القادمة 2021 صفقات نارية في الميركاتو الصيفي 2021