الاهلى المصري

تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري

تشكيل النادى الاهلى المتوقع في المباراة القادمة أمام المصري في الدوري المصري، في اطار مؤجلات الفريقين في الدوري، الاهلى والمصري تعتبر من المباريات الكبرى والهامة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر وأيضا عشاق المصري لانها تتميز بالقوة والندية وخاصة هذا العام بعد تحسن الأداء للنادى المصري ودخولة المربع الذهبى في المنافسة. 

موعد مباراة الاهلى القادمة ضد المصري 

تحظى مباريات الاهلى والمصري بمتابعة كبيرة ونسب مشاهدة كبيرة لانها من المباريات الكبرى في مصر ويدخلها الفريقين بحذر وبدون اى اندفاع لان الفريقين من كبرى الفرق الكروية في مصر وتشهد تطورات واحداث سريعة ومتابعات كثيفة من قبل الصحف والمواقع الإخبارية من اجل متابعة تلك المباراة. 

الاهلى يدخل المباراة الصعبة امام المصري في لقاء لايقبل القسمة على اثنين بالنسبة الى الفريقين ففي تلك المرحلة من منافسة الدوري يسعى كلا الفريقين الى اثبات نفسة والتفوق على الفرق الأخرى الاهلى يسعى الى الاقتراب واقتناص قمة البطولة المحببة الية الدوري المصري والمصري دخل المنافسة هذا العام ولدية الطموح بالمنافسة على البطولة هذا العام وهو واضح من النتائج التي قدمها المصري خلال الفترة الماضية. 

اما بالنسبة الى عشاق الفريقين فان المباراة تقام الثلاثاء 27 ابريل 2021 

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية 

القنوات الناقلة للمباراة هي قناة اون تايم سبورت الأولى الاتش دى والعادية 

قائمة الاهلى أمام المصري 

الاهلى بدأ في استعادة عدد من الإصابات التي لحقت به جراء المشاركات الكبيرة في عدد من البطولات الكبرى والتي أدت الى إصابات كبيرة أبعدت ابرز نجوم الفريق عن المشاركة وعلى رأسهم على معلول النجم التونس ولاعب النادى الاهلى الحالي ويعتبر من ابرز اللاعبين، بالإضافة الى اجاي وغيرهم من اللاعبين. 

وابرز العائدين الى مباراة المصري فكان اننجم محمد هاني الذى شارك في مران الأهلي استعدادا لمواجهة المصري. 

وجارى العمل على تأهيل عدد من اللاعبين بعد تعافيهم عن طريق التدريبات والتمارين المكثفة ولكن لن يحلق هؤلاء وفق التصريحات الصادرة من النادى الاهلى الى الأسطورة الجديد بالمشاركة في مباراة الاهلى والمصري وكان منهم الاتى.. 

اجايي تعافى من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية نهائيا بعد تنفيذ برنامجه العلاجي وسيبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي غدا الإثنين. 

حمدي فتحي بدأ اليوم الجري حول الملعب 

وسوف نوافيكم بمتابعات مستمرة عبر الأسطورة الجديد لجميع اخبار اللاعبين والاصابات في النادى الاهلى ونزف لكم خبر عودتهم عبر موقعنا. 

اما بالنسبة الى قائمة الأهلي او التشكيلة المقرر لها ان تخوض المباراة القادمة، فمن المتوقع ان يتم الإعلان عن القائمة الرسمية من قبل موسيمانى خلال ساعات وقبل المباراة بساعات قليلة ولكن وفق للتدريبات والتجهيزات التي يقوم بها الاهلى في مران اليوم رصد مراسل الأسطورة الجديد الأسماء المقرر لها ان تشارك في المباراة ونقدمها لكم الان.. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

  

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد نبيل كوكا. 

  

خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة. 

  

الهجوم: طاهر محمد طاهر. 

 

السابق
تشكيل نادى الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الاثنين 26 ابريل 2021 في الدوري المصري
التالي
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي 4 – 1 اليوم 26 ابريل