الزمالك

تشكيل نادى الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الاثنين 26 ابريل 2021 في الدوري المصري

قبل بداية مباراة الزمالك امام البنك الأهلي اليوم 26 ابريل، نعمل اليوم على تقديم تشكيلة الزمالك الرسمية امام البنك الاهلى بالإضافة الى تقديم نبذة من التدريبات التي اجراها نادي الزمالك استعداد لتلك المباراة المقرر لها ان تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة في مباراة هامة تنتظر الفارس الأبيض. 

توقيت مباراة الزمالك امام البنك الاهلى اليوم 

من المقرر ان تقام المباراة اليوم 26 ابريل 2021 في اطار مباريات الدوري المصري لكلا الفريقين ومن المقرر أيضا ان تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وتعمل قناة اون تايم سبورت على نقل احداث المباراة الهامة بين الفريقين عبر شاشتها. 

يسعى الزمالك الى تخطى البنك الاهلى والدخول في منطقة الأمان بالابتعاد عن الاهلى صاحب المركز الثانى بعدد كافى من النقاط فقد قلص الاهلى عقب فوزة الأخير على انبى الفارق الى 3 نقاط ولذلك سيحاول الزمالك زيادة الفارق الى 6 نقاط الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 36 بينما الاهلى المركز الثانى برصيد 33 نقطة. 

قائمة وتشكيل الزمالك في مباراة اليوم 

يسعى كارتيرون الى اختيار تشكيلة متميزة وقد اتضح من التدريبات التي تم اجرائها اليوم قبل المباراة ويعتبر التمرين والتدريب الأخير قبل المباراة بان الزمالك سيدخل المباراة بقوتة الضاربة من اجل ضمان تسجيل اى هدف في الدقائق الأولى من المباراة. 

عودة شيكابالا ومحمود علاء وأوباما وغياب عبد الشافي في قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي اغما بالنسبة الى الأسماء المقرر لها ان تشارك في المباراة فكانت كالاتي.. 

حراسة المرمى : محمد أبو جبل 

  

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي 

  

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو”  – عبد الله جمعة – أشرف بن شرقي 

  

خط الهجوم : حميد أحداد 

كان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الماضية علي الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام. 

  

وينافس الزمالك بقوة علي التتويج بلقب الدوري المصري الموسم الجاري، بالإضافة كأس مصر، لاسيما بعد خروجه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

السابق
جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم الاحد 25-4-2021 بعد انتهاء مباريات اليوم وفوز برشلونة على فياريال
التالي
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري