الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي 4 – 1 اليوم 26 ابريل

ترتيب فرق الدوري المصري اليوم بعد تحقيق الزمالك فوزا على البنك الاهلى، حقق الزمالك فوزا كبير باربعة اهداف مقابل هدف فى مباراة اليوم وقد استطاع رفع عدد نقاطة في الجدول بالإضافة الى تعزيز صدارتة في الدوري المصري والابتعاد بفارق عن النادى الاهلى صاحب المركز الثانى. 

نتيجة مباراة الزمالك امام البنك الاهلى 

في إطار سعى النادى الزمالك بالابتعاد بصدارة الدوري المصري عن غريمه التقليدي النادى الاهلى وفى مباراة اليوم استطاع الزمالك زيادة الفارق الى 6 نقاط كاملة بعد ان حقق فوزا على البنك الاهلى 4 اهداف لصالح الزمالك مقابل هدف لنادى البنك الاهلى وقد فرض الزمالك نفسه على المباراة منذ بدايتها. 

هجوم ضاغط من لاعبي الزمالك أسفر عن هدف مبكر (7) من هجمة منظمة أرسل حميد احداد عرضية، سددها اوباما على يمين محمود الزنفلي. 

  

استغل لاعبو الزمالك ارتباك دفاع البنك الأهلي وأنقذ اسامة مرمى فريقه من هدف ثان بعدما ابعد تسديدة أشرف بن شرقي الخلفية المزدوجة من على خط المرمى، واضاف احداد الهدف الثاني (18) من عرضية عبدالله جمعه حولها راسية على يمين الزنفلي. 

  

واصل لاعبو الزمالك سيطرتهم وسدد احمد السيد زيزو (36) ابعدها الزنفلي الى ركنية بصعوبة، ثم عرضية بن شرقي سددها احداد على يسار الزنفلي محرزا الهدف الثالث (43). 

  

هدأ ايقاع المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وعاب لاعبو الزمالك الفردية خاصة في الهجمات المرتدة. 

  

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبنك الاهلي بعد العودة لحكم الفيديو المساعد (66) أثر عرقلة فادي فريد من البديل التونسي سيف الدين الجزيري، انبري لها عاصم صلاح وسددها على يسار ابو جبل (67). 

  

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك أثر عرقلة الزنفلي لاحمد السيد زيزو، انبرى لها الاخير وسددها على يمين الزنفلي محرزا الهدف الرابع. 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على البنك الاهلى 

بالنسبة الى ترتيب الدوري المصري فلم يتغير كثيرا فقد اكد الزمالك تفوقة في الترتيب وعزز صدارتة فى المركز الاول فقد حصل على 39 نقطة في قمة الترتيب يليلة الاهلى فى المركز الثانى برصيد 33 نقطة اى بفارق 6 نقاط الى الان وفى انتظار ماستسفر عنه مباراة الاهلى امام المصري. 

تفاصيل ترتيب الدوري وخاصة قمة الجدول، الزمالك حصل على 39 نقطة من اجمالى 17 مباراة خاضها الزمالك ويحتل بها المركز الاول وياتى الاهلى المصري في المركز الثانى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها فى الجدول وله العديد من المباريات المؤجلة لو استطاع الفوز بها جميعا لصعد الى قمة الترتيب بغض النظر عن نتائج الزمالك. 

ياتى فى المركز الثالث بيراميدز برصيد 30 نقطة من اجمالى 18 مباراة بينما ياتى المصري في المركز الرابع  برصيد 29 نقطة ومازال البنك الاهلى فى المركز قبل الاخير برصيد 14 نقطة من اجمالى 18 مباراة وفى المركز الاخير الانتاج الحربى برصيد 12 نقطة من 18 مباراة. 

[team_standings 16676]

السابق
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام المصري اليوم الثلاثاء 27/4/2021 في الدوري المصري
التالي
شاهد بالفيديو: اهداف مباراة الأهلي امام المصري اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في الدوري المصري المارد الاحمر يقترب من الصدارة