الاهلى المصري

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الزمالك يوم 18 ابريل 2021 في الدوري المصري وأبرز غيابات الفريق

 أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل في الدوري المصري بين قطبي الكرة المصرية مباراة الديربى بين الأهلي والزمالك في إطار مباراة الجولة الرابعة من الدوري المصري وهي مباراة مؤجلة من تلك الجولة، يلتقي الفريقين 18 ابريل 2021 على أرضية ستاد القاهرة ويستعد كلا الفريقين لتلك المواجهة. 

لا يختلف أحد على شعبية الفريقين في العالم العربي وأيضا مباراتهما تشهد تغطية خاصة واستعدادات خاصة بها وننتظر مباراة القمة القادمة بين الفريقين والمقرر لها 18 ابريل وسط اخبار غير مؤكدة عن تغيير موعد المباراة الى تاريخ اخر ولكن الاتحاد المصري أكد على ان المباراة سوف تقام في نفس الموعد. 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك 

تقام المباراة الهامة بين الفريقين على أرضية ستاد القاهرة وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة يوم 18 ابريل الجاري أي بعد أيام قليلة. 

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية 

ويتم نقل المباراة على شاشة اون تايم سبورت المفتوحة. 

شهدت المباراة مع اقتراب موعدها العديد من عمليات الشد والجذب بين الفريقين واتحاد كرة القدم والذي أعلن عن ان حكم المباراة سيكون مصري ولن يتم تعيين حكما اجنبيا وهو ما اغضب الفريقين ولكن الأهلي أعلن صراحة عن قبول المارد الأحمر بأي حكم بشرط التحكيم بدقة وبدون اى انحياز او غلطات كبرى تؤثر على نتيجة المباراة. 

تشكيلة الأهلي امام الزمالك  

الأهلي يعاني من العديد من الإصابات الكثيرة والتي امتلئت بها مستشفى النادي الأهلي نتيجة دخول المارد الأحمر في العديد من البطولات والتي ينافس عليها جميعا، ونظرا لكثرة المباريات فان العديد من اللاعبين يتعرضون الى الإصابات في تلك المباريات. 

ومن ناحية أخرى فمن المتوقع ان يختار المدير الفني للنادي الأهلي موسيمانى عدد من اللاعبين من اجل خوض تلك المباراة الهامة. يذكر ام اول لقاء مع النادي الأهلي ضد الزمالك كان في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا وقد استطاع الأهلي بقيادة موسيمانى خطف المباراة والبطولة بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

طريقة لعب الاهلى | 4-2-3-1 

 علي لطفي 

 أيمن أشرف – بدر بانون – رامي ربيعة – أحمد بيكهام 

 عمرو السولية – أليو ديانج 

 كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات 

 والتر بواليا 

يغيب عن صفوف الأهلي كل من على معلول وجونيور أجايى ومحمود وحيد للإصابة في العضلة الخلفية، ويغيب محمد هاني وياسر إبراهيم للإصابة بشد في العضلة الضامة. 

 بينما يغيب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتأكد إصابته بفيروس كورونا، وأشارت بعض التصريحات إلى إمكانية لحاقه بمباراة القمة إذ تأكدت سلبية المسحة الخاصة به. 

 ويغيب حمدي فتحي للإصابة بكسر في ذراعه، كما يبتعد عمرو السولية. 

 ويستمر في الغياب كل من محمد محمود وكريم نيدفيد نتيجة لعدم انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص بهما بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي لمحمود، وغضروف في الركبة لنيدفيد. 

الأهلي يدخل المباراة القادمة بروح معنوية كبيرة بعد ان تأهل الى الدور التالي في بطولة دوري ابطال افريقيا عن المجموعة الأولى ثانيا وينتظر القرعة التي يجريها الاتحاد الافريقي لتحديد مواجهات الدور التالي، وأيضا حقق نصرا معنويا على نادى النصر في بطولة الكاس المصري. 

بينما الزمالك الجريح والذي أقصى من بطولة دوري ابطال افريقيا يسعى الى تحسين صورته وتعويض الخسارة الأخيرة امام الأهلي وفقدان البطولة الافريقية، سيحاول اللاعبين الفوز بتلك المباراة والتي تعتبر خارج أي من حسابات الخبراء وينتج عنها عدم توقع النتيجة ولكن بعض الخبراء اعطى الفوز للزمالك بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت النادي الأهلي. 

السابق
موعد مباراة الأهلي امام الزمالك اليوم 18-4-2021 في الدوري المصري موعد مباراة القمة القادمة والقنوات الناقلة
التالي
تشكيلة الزمالك امام الأهلي يوم الاحد 18-4-2021 في الدوري المصري قائمة لاعبي الزمالك في مباراة القمة