الزمالك

تشكيلة الزمالك امام الأهلي يوم الاحد 18-4-2021 في الدوري المصري قائمة لاعبي الزمالك في مباراة القمة

دخل كلا من الزمالك والأهلي في معسكرا من اجل الاستعداد للمباراة القادمة التي تجمع بينهما في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري لكرة القدم، الزمالك يسعى الى مصالحة جماهيره بسبب الخروج من البطولة الافريقية وأيضا الثأر من النادي الأهلي بسبب الخسارة الأخيرة في نهائي دوري ابطال افريقيا بهدفين مقابل هدف. 

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل قمة بطولة الدوري ويسعى الى الابتعاد بالصدارة ولكن يصادف النادي الأهلي وتعتبر من المباريات الصعبة بين الفريقين او ما يسمى بمباراة القمة المصرية والعربية وينتظرها عشاق الفريقين في العالم العربي ولديها حسابات خاصة بها وتتميز تلك المباراة عادة بالقوة والاثارة. 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

الأهلي المصري يحل صيفا ثقيلا على غريمه الزمالك على أرضية إستاد القاهرة الدولي في مباراة تقام يوم الاحد 18 ابريل 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف، وينتظر عشاق الفريقين انطلاق صافرة الحكم من اجل متابعة المباراة. 

بالرغم من ان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن واكد على ان المباراة ستقام في 18 ابريل وفق الموعد المحدد سلفا الا انه انتشرت العديد من الاخبار التي تتناول خبر تأجيل المباراة الى موعد اخر ولكن مع انتشار الدخان يتساءل الكثيرين عن موعد المباراة وهل سيتم تأجيلها ام لا؟ ولكننا حتى وقت كتابة المقالة لا نستطيع ان نجيب لكم على هذا السؤال. 

لأنه لم يتم الإعلان عن أي موعد اخر بل تم التأكيد لتطبيق الأسطورة الجديد وموقع تردد قناة بان المباراة ستقام في موعدها وفق مااعلن مسؤولين في اتحاد الكرة لمراسل تطبيق الأسطورة الجديد، ولكن في حالة تغيير الموعد سنقوم بإبلاغكم مباشرة ولكن نتناول الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة. 

الجولة: الرابعة مباراة مؤجلة  

  [event_teams 20735]

اليوم: الاحد 18 ابريل 2021  

  

ستاد: القاهرة الدولي  

  

الساعة: التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة  

  

العاشرة  والنصف بتوقيت السعودية. 

قائمة الزمالك في مباراة القمة 

يدخل الزمالك المباراة بقوته الضاربة فلم تشهد القائمة غيابات مؤثرة عن المباراة القادمة على عكس الأهلي وهو ما يرجح كفة الفارس الأبيض في مواجهه الزمالك ومن ناحية أخرى فقد أعلن كارتيرون عن القائمة المتوقعة وهي. 

طريقة لعب نادى الزمالك| 4-2-3-1 

  جنش 

  أحمد فتوح – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام 

  طارق حامد – فرجاني ساسي 

  أشرف بنشرقي – يوسف أوباما – شيكابالا 

  مروان حمدي 

ويحتل الزمالك صدارة جدول الترتيب بـ 33 نقطة من 14 مباراة، أما الأهلي فيحل ثالثا بـ 27 نقطة من 11 مباراة. 

 

السابق
تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الزمالك يوم 18 ابريل 2021 في الدوري المصري وأبرز غيابات الفريق
التالي
القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي الاحد 18 ابريل 2021 في الدوري المصري