الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي الاحد 18 ابريل 2021 في الدوري المصري

تحظى مباراة القمة بين ديربي كرة القدم في مصر باهتمام الجميع سواء على مستوى الجمهور او الصحف المصرية والعربية، ومع اقتراب موعد القمة الأولى في الدوري المصري لهذا العام وهي من المباريات المؤجلة في الدوري من الجولة الرابعة فان الجميع يسعى الى متابعة اخبار القمة واستعدادات الفريقين وهو ما نوفره لكم عبر تطبيق الأسطورة وموقع تردد قناة. 

موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة 

أولا وقبل ان نتناول القنوات الناقلة للمباراة نعمل اليوم عبر تلك المقالة على تناول موعد المباراة الهامة والتي يتساءل الكثيرون عن موعد انطلاقها خاصة بعد انتشار اخبار عن تأجيل الموعد المقرر لتلك القمة وهو ما اثار العديد من المشكلات وعدم يقين لدى الجمهور المصري وعشاق الفريقين عن الموعد المقرر للمباراة. 

تقام المباراة الاحد القادم 14 ابريل 2021 

ستاد القاهرة 

الجولة الرابعة مؤجلة 

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية 

قد يهمك:- جدول ترتيب الدوري المصري 2021

تحتل تلك المباراة اهتمام الكثيرين وعلى مدار مباريات القمة التي بلغت 120 مباراة الى اليوم كانت الغلبة لنادى الأهلي والذي استطاع تحقيق 45 فوزا مقابل 27 فوزا لنادى الزمالك بينما تعادل الفريقين 48 مباراة وكان مجموع اهداف النادي الأهلي 143 هدفا مقابل 103 هدفا لنادى الزمالك، وكما هو واضح من تاريخ المواجهات فان الأهلي مسيطرا على تلك القمة منذ بدايتها وحتى المباراة السابقة وفى انتظار القمة 121 القادمة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي القادمة 

بالنسبة الى القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة، فكما نعلم بان مباريات الدوري المصري والعديد من المباريات المحلية والافريقية فانه قنوات اون تايم سبورت المجانية المفتوحة هي الناقل الحصري لتلك المباراة وباقي مباريات الدوري والكاس وتتميز القنوات بجودتها وتقديمها البث العادي والعالي الجودة. 

تمتلك قنوات اون تايم سبورت ثلاث قنوات رياضية تعمل على نقل جميع مباريات الدوري ولكن بالنسبة الى تلك المباراة الهامة فان الناقل الحصري لها سيكون قناة اون تايم سبورت الأولى وهي القناة الرئيسية التابعة للباقة. 

السابق
تشكيلة الزمالك امام الأهلي يوم الاحد 18-4-2021 في الدوري المصري قائمة لاعبي الزمالك في مباراة القمة
التالي
تعرف على غيابات النادى الاهلى امام الزمالك 18-4-2021 فى مباراة القمة بالدوري المصري