الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي امام الزمالك اليوم 18-4-2021 في الدوري المصري موعد مباراة القمة القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والأهلي في القمة التي تقام في الدوري المصري في إحدى المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة والتي تم تأجيلها الى 18 ابريل ولكن في الأيام الماضية انتشرت العديد من الاخبار عن تأجيل مباراة القمة مرة أخرى ومن خلال تطبيق الأسطورة وموقع تردد قناة نتابع سويا اخبار مباراة القمة القادمة. 

يخوض الفريقين المباراة القادمة في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، من المعروف بان مباريات القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تحتل صدارة الصحف المصرية والعربية ولديها متابعين كثر في العالم العربي لإنها من أكبر مباريات القمة في العالم العربي. 

موعد مباراة الزمالك امام الأهلي القادمة 

الى الان لم يصدر أي اخبار رسمية عن تأجيل المباراة القادمة بين الفريقين ومن المقرر ان تقام وفق المواعيد الرسمية المعلنة من قبل اتحاد الكرة المصري 18 ابريل الجاري 2021 في مباريات الجولة الرابعة، وفى حالة حدوث أي تغيير في موعد المباراة سيكون بين يديكم عبر موقعنا أولا بأول. 

[event_teams 20735]

البطولة: الدوري المصري 

الجولة: الرابعة مباراة مؤجلة 

اليوم: 18 ابريل 2021 

ستاد: القاهرة الدولي 

الساعة: التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة 

العاشرة بتوقيت السعودية. 

يطمح الزمالك في تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد توديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وتوسيع الفارق على القمة التي يحتلها الزمالك برصيد 33 نقطة من 14 مباراة. 

 فيما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وتقليل الفارق مع الزمالك، حيث يملك الأهلي 27 نقطة جمعها من 11 مباراة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة 

نظرا لأهمية المباراة في العالم العربي وينتظرها عشاق الفريقين فان الكثيرين يتساءل عن موعد المباراة وقد قدمنا لكم بين سطور تلك المقالة المواعيد والاجابة عن هذا السؤال، ويعتبر السؤال الأكثر انتشارا هو القنوات الناقلة لتلك المباراة. 

تعتبر قنوات اون تايم سبورت المجانية المصرية هي الناقل الحصري لتلك المباراة الهامة على النايل سات ومن المؤكد بان قناة اون تايم سبورت الأولى هي الناقل الحصري لتلك المباراة 

السابق
ريال مدريد يقصي ليفربول من دوري ابطال اوروبا ويلتقى مع تشيلسي في نصف نهائي البطولة
التالي
تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الزمالك يوم 18 ابريل 2021 في الدوري المصري وأبرز غيابات الفريق