اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا 25 مارس 2020 في تصفيات كأس امم افريقيا

ينتظر الجمهور المصري المباراة القادمة بين المنتخب المصري ومنتخب كينيا في إطار مباريات تصفيات كاس الأمم الافريقية القادمة، وتقام المباراة 25 مارس القادم في كينيا ويتساءل الكثيرين عن القناة المجانية الناقلة للمباراة على القمر النايل سات وتعتبر قناة بى ان سبورت الناقل الحصري لجميع المباريات الافريقية. 

موعد مباراة مصر وكينيا القادمة 

يدخل المنتخبين المباراة في إطار تصفيات كاس الأمم الافريقية وتقام المباراة في العاصمة نيروبي الكينية وسط حضور جماهيري للمباراة لم يحدد الى الان. 

[event_teams 18136]

تقام المباراة القادمة يوم الخميس القادم 2021 في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت السعودية، وتقام المباراة كما ذكرنا لكم في تصفيات المجموعات في البطولة الافريقية من اجل التأهل الى البطولة الأهم وهي كاس الأمم الافريقية القادمة 2022. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا 

يحظى المنتخب المصري بشعبية كبيرة داخل مصر وخارجها، ومع أي مباراة للمنتخب فان الجميع داخل مصر يسعون الى مؤازرة المنتخب المصري وتشجيعه لذا تكتسب مباريات المنتخب المصري أهمية كبيرة. 

وفى تلك الأيام وقبل انطلاق المباراة بيومين يتساءل الجميع عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وكينيا ونظرا لان المباراة تقام على الأراضي الكينية فان الناقل الحصري هي قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى المشفرة والتي تحتاج الى اشتراك من اجل مشاهدتها على القمر النايل سات. 

beIN Sport HD7 

يدحل منتخب مصر المباراة القادمة وهو يحتل قمة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاك بفارق الأهداف بينة وبين منتخب جزر القمر مفاجأة المجموعة الى الان ويسعى المنتخب الى تغطى عقبة كينيا من اجل ضمان التأهل الى البطولة الاغلى كاس أمم افريقيا 2021 

اما بالنسبة الى قناة مكسبي سبورت او مكسبي فلم يتأكد انها سنتقل احداث المباراة. 

وقناة اون تايم سبورت تقوم بنقل المباريات الخاصة بالمنتخب الافريقية في حالة اقامتها داخل الأراضي المصرية او مباريات العودة في مصر ويتم بثها على قناة اون تايم سبورت الأرضية فقط وتحتاج الى اريال لضبطها. 

السابق
تردد قناة الشرق علي النايل سات alsherq tv 2021 شاهد اقوي البرامج
التالي
قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وكينيا يوم الخميس 25-3-2021 تعرف عليها