اخبار الرياضة

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وكينيا يوم الخميس 25-3-2021 تعرف عليها

يلتقى منتخب مصر مع نظيرة الكينيى يوم الخميس القادم 2021 في اطار دور المجموعات المؤهلة الى تصفيات كاس أمم افريقيا، وينتظر الجمهور المصري انطلاق صافرة الحكم من اجل متابعة المباراة وما ستسفر عنه نتيجة المباراة خاصة بعد الارتفاع التدريجي في أداء المنتخب المصري في اخر مباراتين. 

يسعى المنتخب المصري بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري الى تحقيق الفوز في تلك المباراة وضمان التأهل عن المجموعة السابعة الى أمم افريقيا القادمة 2022 في غانا، وفى المباريات السابقة تغيب عدد من نجوم المنتخب يعتبر أبرزهم اللاعب المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح وأيضا لاعب بيراميدز عبد الله السعيد. 

قناة مجانية ناقلة لمباراة منتخب مصر 

تقام المباراة القادمة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة 

الثانية بتوقيت السعودية 

الخميس 25-3-2021 

على أرضية العاصمة الكينية نيروبي 

وما يجعل المباراة صعبة فان المباراة تقام في إطار مباريات المنتخب الخارجية اى انه يلاقى كينيا في كينيا مما يصعب من أداء المنتخب خاصة وان المباراة سيكون بها حضور جماهيري لصالح كينيا بالإضافة الى توقيت المباراة ويصادف الظهيرة لدى كينيا مما يزيد من تعب المنتخب المصري على عكس المنتخب الكينى والمعتاد على تلك الأجواء الحارة وانخفاض الاكسجين يؤثر على لا عبى المنتخب المصري بشكل كبير. 

ومن المعروف لدينا جميعا بان المباريات التي تقام خارج الأراضي المصرية فانه يتم اذاعتها عبر قنوات بى ان سبورت المشفرة اما بالنسبة الى قناة اون تايم سبورت المصرية فلن تنقل المباراة. 

والى الان لم تعلن قناة مكسبي او مكسبي سبورت عن نقل المباراة ومن المؤكد عدم عرضهما المباراة القادمة بسبب الضغوط التي تتعرض لها القناة. 

كيفية مشاهدة مباراة مصر وكينيا 

أولا بالنسبة الى مشاهدة ومتابعة المباراة فهناك العديد من الطرق التي يمكن متابعة المباراة او مشاهدتها ويعتبر من أشهر تلك الطرق هي عبر الانترنت ومتابعة المواقع الالكترونية التي تقدم البث المباشر للمباراة بالإضافة الى جميع المباريات. 

ولكن الى الان لم تتوفر أي قناة مجانية من اجل إذاعة المباراة ولم تعلن أي قناة الى الان عن توفير البث المباشر للمباراة من خلال قنوات النايل سات وفى حالة اعلان أي قناة عن بث المباراة سوف نقدم لكم التفاصيل وتردد القناة المجانية في حالة توفرها. 

 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا 25 مارس 2020 في تصفيات كأس امم افريقيا
التالي
شاهد بالفيديو : لحظة سرقة حقيبة مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في تركيا والقبض على السارق