اخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني الجمعة 17 مارس 2023 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث جماهير وعشاق المارد الأحمر، عن معلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي ضد القطن الكاميروني
الأهلي ضد القطن الكاميروني

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وكان لاعبي القلعة الحمراء قد تلقوا الهزيمة بخماسية مقابل هدفين أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري الأبطال

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمواجهة نظيره فريق القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

توقيت مباراة الأهلي وصن دوانز في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري الأبطال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة القارية، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 4.

معلق مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD4، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني إلى المعلق الشهير أحمد عبده.

السابق
سعر الدولار اليوم في مصر الاربعاء 15 مارس 2023 فى جميع البنوك والسوق السوداء
التالي
موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني 17/3/2023 في دوري أبطال إفريقيا