تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة مكة الجديد على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Makkah TV

تردد قناة مكة الاسلامية الدينية الجديد على النايل سات، تعتبر قناة مكة من اشهر القنوات الإسلامية المتواجدة على النايل سات وقد استطاعت القناة الحصول على عدد كبير من المشاهدين فى العالم الإسلامى بسبب البرامج التي تقدمها القناة من برامج دينية اسلامية متنوعة وايضا النقل المباشر لجميع الأحداث الدينية من الحرم المكي والمدينة المنورة وغيرها من المحتوى الديني الذي يتم تقديمه عبر شاشة القناة.

تردد قناة مكة الجديد على النايل سات 2020
تردد قناة مكة الجديد على النايل سات 2020

تردد قناة مكة 2020 الجديد

التردد الجديد لقناة مكة الدينية الاسلامية يمكنكم الحصول عليه الان عبر الجدول الذى نقدمة اليكم الان ويشمل جميع الترددات الخاصة بالقناة العملاقة الاسلامية والتى تقدم العديد من المحتوى المتميز وتعتبر من القنوات الشهيرة العملاقة المتواجدة على النايل سات ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات السعودية على جميع الاقمار.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة مكة 2020

تهتم القناة بكل المحتوى الإسلامي المتميز والذي يتابعه المشاهد المسلم حول العالم فنجدها تقدم برامج التفسير والفقة والسنة والحديث وبرامج تناقش الامور الدينية الهامة بالاضافة الى عمل لقاءات مع علماء العالم الاسلامى ومشايخ العالم الإسلامى ومن بين البرامج المقدمة الاتى.

برنامج درر.
برنامج إنه الله.
برنامج لما صبروا.
برنامج أعلام الحرم.
برنامج هدى وبينات.
برنامج أئمة الكعبة.
برنامج السراج المنير.
برنامج موطن الطهر.
برنامج أحسن الحديث.
برنامج من جوار الكعبة.
برنامج الرحمة المهداة.
برنامج موعد على العشاء.
برنامج من الظلمات إلى النور.

بالاضافة الى تقديم العديد من البرامج، فمع اقتراب شهر رمضان الكريم اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات فنجد أن القناة تعمل على إعداد مجموعة متميزة من البرامج يتم تقديمها طوال شهر رمضان.

قناة مكة 2020

هي محطة دينية هادفة تتبنى شعار هدى للعالمين وتعمل على ترسيخ أخلاق وقيم الدين الإسلامي في نفوس أبناء الأمة الإسلامية وتساهم في نشر ثقافة وحضارة الإسلام وحث المسلمين على تطبيق أوامر الله عز وجل وبناء مجتمع إسلامي عبادي يسوده الوئام من خلال تفعيل ثلاثية الهدى المتمثلة في القرآن الكريم والرسول صلوات الله عليه والبيت الحرام.

السابق
تردد قناة ام بى سى 5 على النايل سات 2020 تردد MBC 5 الجديد بعد التغيير والتحديث
التالي
تردد قناة مكملين 2020 التردد الحديث لقناة Mekameleen TV على النايل سات وجميع الاقمار