تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى 5 على النايل سات 2020 تردد MBC 5 الجديد بعد التغيير والتحديث

تردد قناة ام بى سى فايف على النايل سات والعرب سات، تعتبر من القنوات الهامة المتميزة التابعة لباقة قنوات ام بى سى والتى تشمل عدد كبير من القنوات الشهيرة، تعتبر قناة ام بى سى 5 من القنوات الموجهة الى المغرب العربي والمغرب واطلق عليها ام بى سى 5 المغربية وتعمل القناة على تقديم المحتوى الخاص بها والعديد من البرامج وهذا ما تتناوله فى تلك المقالة الشهيرة.

تردد قناة ام بى سى 5 على النايل سات 2020
تردد قناة ام بى سى 5 على النايل سات 2020

تردد قناة ام بى سى 5 نايل سات 2020

القناة العملاقة ام بى سى فايف تمتلك القناة العديد من الترددات الخاصة بها والتى تعمل على تقديم البث من خلالها ونتناول فى تلك الفقرة تردد قناة ام بى سى 5 على النايل سات، يعتبر النايل سات من أشهر الأقمار الصناعية فى الشرق الأوسط وأكثرها مشاهدة لذا يبحث الكثيرين فى اغلب الاوقات على الترددات على هذا القمر ونقدم لكم إحدى تلك القنوات على النايل سات وهي القناة الحديثة ام بى سى فايف.

تعرف على:-

القناة إم بي سي 5
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11559
الإستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

تردد ام بى سى فايف عرب سات 2020

تعمل القناة على البث على القمر العرب سات ايضا وتمتلك التردد الخاص بها ويأتى فى المركز الثانى بعد النايل سات ونتناول الان التردد الجديد للقناة العملاقة والتى حصلت على عدد كبير من انطلاقها إلى اليوم ومع اقتراب شهر رمضان الكريم نقدم لكم كامل الترددات الخاصة بالقناة والتي اعلنت عن تقديمها العديد من البرامج الخاصة بها فى رمضان الكريم من برامج ومسلسلات وغيرها.

القناة ام بي سي 5 عرب سات
التردد 12284
الإستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
رقم تصحيح الخطأ 5/6

مسلسلات ام بى سى فايف فى رمضان 2020

من المعروف بان الكثير من القنوات فى رمضان تعمل على إعداد البرامج الخاصة بها والعمل على انتاج العديد من البرامج الجديدة من اجل عرضها طوال شهره رمضان، ويشهد هذا الشهر سباق كبيرا بين القنوات على البرامج المقدمة، وايضا العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة.

وأعلنت قناة ام بى سى 5 المغربية عن عرضها عدد من المسلسلات الشهيرة المصرية والكوميدية طوال شهر رمضان وتمتلك القناة وخاصة جميع قنوات الباقة العديد من الامكانيات التي تتيح لها انتاج وشراء العديد من المسلسلات والبرامج الجديدة وعرضها للمشاهد.

وأعلنت القناة عن عرضها لمسلسل اتنين في الصندوق وسيكون حصري على القناة بطولة النجم حمدي المرغني وأوس أوس “محمد أسامة” وبيومي فؤاد والعديد من النجوم الاخرين وسيكون المسلسل كوميدي للغاية وسوف تقوم بعرض مسلسل سلامات أبو البنات وهو مسلسل مغربي قوي وينتظر الجميع وسوف يعرض بشكل حصري على القناة .

السابق
تردد قناة سما دبي 2020 التردد الحديث لقناة sama dubai على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة مكة الجديد على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Makkah TV