تردد قنوات الافلام

تردد قناة سى بى سى دراما على النايل سات 2024 تردد CBC Drama الجديد

قناة سى بى سى دراما على النايل سات قناة الدراما على النايل سات فتعتبر قنوات المسلسلات والدراما من المسلسلات الرائعه والاكثر مشاهدة على النايل سات يتابعها الكثير ويسعون الى التعرف على تردد تلك القنوات فى حاله تغييرها ويبحثون للوصول اليها.

قناة سي بي سي دراما
قناة سي بي سي دراما

قناة سى بى سى دراما على النايل سات احدث تردد لقناة المسلسلات سى بى سى دراما على النايل سات حيث نقدم اليكم تردد قناة سى بى سى دراما على النايل سات قناة الدراما الرائعه والمتميزة على النايل سات التردد الجديد لقناة سى بى سى دراما على النايل سات.

نبذة عن قناة سي بي سي دراما

قناة سي بي سي دراما هي إحدى القنوات التابعة لشبكة الإعلام المصرية سي بي سي. تأسست القناة لتلبية احتياجات المشاهدين المصريين والعرب في مجال الدراما، حيث تقدم مجموعة متنوعة وشاملة من البرامج والمسلسلات الدرامية.

تعتبر قناة سي بي سي دراما من بين القنوات الرائدة في مجال عرض المسلسلات والأعمال الدرامية الحصرية والمميزة. تتنوع برامجها ومسلسلاتها لتشمل مختلف الأذواق والفئات العمرية، سواء كانت الأعمال الجديدة أو الكلاسيكية التي حظيت بشعبية كبيرة.

تتميز تردد قناة سي بي سي دراما بتقديم محتوى متميز وجودة عالية، كما تسعى دائمًا للتجديد واختيار المسلسلات ذات القصص المشوقة والمثيرة للاهتمام، مما جعلها واحدة من القنوات الرائدة في عالم الدراما العربية.

مسلسلات قناة سي بي سي دراما

» مسلسل فوق مستوي الشبهات .

» مسلسل مدرسة الحب 2 .

» مسلسل الكبريت الأحمر .

» مسلسل هبة رجل الغراب .

» مسلسل تحت السيطرة .

» مسلسل العشق الأسود .

» مسلسل الأختيار.

تردد سى بى سى دراما على النايل سات:-

11488

افقى

معدل الترميز

27500

السابق
تردد قناة سى بى سى دراما الجديد cbc drama على نايل سات 2024 التردد بعد التغيير والتحديث الاخير
التالي
موعد مباراه مصر ونيوزيلندا فى كـأس العاصمة 2024 وجميع القنوات الناقلة