القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين 2020 التردد الحديث لقناة Mekameleen TV على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة مكملين على النايل سات وعلى كافة الاقمار الصناعة نسعى الى تقديمة اليكم اليكم الان عبر المتابعة المستمرة الخاصة بقناة مكملين والتى تعتبر من أشهر القنوات الإخبارية التي تبث من خارج مصر وتعمل القناة على الاهتمام بالأخبار والتقارير الإخبارية فى العالم العربى وخاصة فى مصر بالاضافة الى تقديم مختلف انواع البرامج الهامة التى يتابعها العديد من المشاهدين.

استطاعت قناة مكملين الفضائية تحقيق رقم اعلى القنوات الاخبارية مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى متفوقة بذلك على عدد كبير من القنوات الكبرى، تعمل القناة على تقديم برامج متنوعة منها البرامج الدينية بالاضافة الى البرامج الإخبارية والتحليلية والسياسية وغيرها من البرامج.

تردد مكملين 2020 الجديد

من المعروف لدى الكثيرين بأن قناة مكملين من القنوات الهامة التى تعمل على تغيير التردد الخاص بها كل فترة من الفترات لأسباب كثيرة وتعتبر ايضا من اكثر القنوات بحثا على الانترنت بشكل مستمر وتأتي الى شعبية القناة الكبيرة فى العالم العربى وليس فى مصر فقط.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

تقدم القناة العديد من مختلف انواع البرامج التحليلية والبرامج الاسرية والرياضية والنشرات الاخبارية وغيرها، وتعتمد القناة على البث من خارج مصر من تركيا وقد تم إطلاق أول بث للقناة على النايل سات عام 2013 واستمرت القناة وتعرضت خلال تلك الفترة الى العديد من مرات التشويش بسبب التسريبات التى قدتها القناة والعديد من الاخبار والمظاهرات التى تقدمها القناة عبر شاشتها.

تعرف على:

وقد عملت القناة على تغيير الترددات لمرات كثيرة ولكن فى الفترة الاخيرة لم يتم تغيير التردد منذ فترة طويلة وتمتلك القناة الترددات الخاصة بها على القمر النايل سات وعلى الهوت بيرد وسهيل سات وقد قدمنا لكم كامل الترددات الخاصة بالقناة على جميع الاقمار فى الجدول فى الأعلى.

السابق
تردد قناة مكة الجديد على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Makkah TV
التالي
تردد قناة ام بى سى 1 على النايل سات والعرب سات 2020 احدث تردد لقناة MBC 1