تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى 1 على النايل سات والعرب سات 2020 احدث تردد لقناة MBC 1

تردد قناة ام بى سى 1 على جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الهامة فى العالم العربى وتحظى بشعبية كبيرة وتعمل على تقديم العديد من البرامج والمسلسلات والعديد من المحتوى الهام عبر شاشتها، هى قناة تابعة لباقة قنوات ام بى سي الشهيرة التي تمتلك عدد من القنوات المتميزة الهامة.

تعمل القناة على الاهتمام بالمشاهد وتعمل على تقديم العديد من  البرامج الهامة التى يستفيد منها المشاهد العربي وقد استطاعت القناة الوصول الى قائمة اكثر القنوات مشاهدة.

تردد قناة ام بى سى 1 2020

تعتبر من اهم القنوات خاصة فى شهر رمضان بسبب المحتوى المتميز والهام الذى تقدمة القناة ونعمل الان عبر موقع تردد قناة على تقديم التردد الجديد لقناة ام بى سى 1 على النايل سات والعرب سات لانها من القنوات الكبرى التى يسعى اليها الكثير من المشاهدين.

تردد قناة ام بي سي MBC 1 على قمر النايل سات كالأتي:

11470

الاستقطاب عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة ام بي سي 1 على قمر العرب سات كالأتي:

11270

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4،

مسلسلات وبرامج ام بى سى 1 2020

خلال شهر رمضان تعمل القناة على الحصول على احدث البرامج والمسلسلات، وتشتهر القناة ببرامجها الخاصة التى تعمل على انتاجها للعرض على الشاشة الصغيرة طوال شهر رمضان وتتمتع القناة بامكانيات كبيرة دفعتها الى احتلال مكانتها الكبرى.

وايضا تعمل القناة على الحصول على احدث المسلسلات او انتاجها حصريا ليتم عرضها على شاشتها سواء فى رمضان او فى غيرة من الاوقات ولهذا تحظى القناة بامكانيات ومشاهدات كبيرة ومن بين البرامج المقدمة على شاشة القناة فى شهر رمضان الاتى.

1- برنامج ضيف الصف

2- برنامج الخطوة الجاية

3-مسلسل الميراث

4- مسلسل العاصوف

5- مسلسل امر اخلاء

6- مسلسل ولدي العزيز

7- مسلسل سوق الدماء

8-مسلسل صانع الأحلام

قناة ام بى سى 1 

هى قناة تابعة لباقة قنوات ام بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد كبير من القنوات وتعتبر من اولى القنوات التابعة للباقة التي تم الاعلان عنها فى الماضى وحققت العديد من النجاحات مما دفعها الى اطلاق العديد من القنوات الهامة والتى حققت ايضا نجاحا كبيرا والان يمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة مكملين 2020 التردد الحديث لقناة Mekameleen TV على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة اون اى على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة ON E